العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

لا تفوت عروض سيارة الجت النفاثة لأول مرة في البحرين بالحلبة الدولية

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات مجددا على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق رابع جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وخلال هذه الجولة سيكون هناك عروض لسيارة الجت النفاثة وذلك لأول مرة في البحرين على مضمار السرعة فلا تفوتوا حضور هذه الجولة ومشاهدة عن قرب أسرع سيارة وتبدأ عروض هذه السيارة يومي الخميس والجمعة 23 و24 فبراير الجاري.

وستنطلق أولى فعاليات الجولة غدا الثلثاء الموافق 21 فبراير/ شباط الجاري من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي يستمر ليوم الأربعاء ومن الساعة 5 مساء حتى 11 مساء، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميسٍ الموافق 23 فبراير من الساعة 4 مساء في حين ستنطلق الجولة الرابعة للبطولة مساء يوم الجمعة الموافق 24 فبراير ومن الساعة 3 مساء حتى وقت انتهاء الفعالية.

جدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت مشاركة كبيرة من مختلف دول الخليج كالبحرين والسعودية الكويت وقطر وعودة العديد من الفرق للمشاركة في البطولة، وتتواصل الإثارة في هذا الموسم ومن المتوقع أيضا ان تشهد هذه الجولة مشاركة وحضور كبيرين.

وينطلق هذا الموسم بـ 15 فئة أبرزها ستريت 4 و6 سلندر، ستريت V8، سوبر ستريت 6 سلندر، أوت لو دفع أمامي، أوت لو 6 سلندر، انديكس 10.5، انديكس 9.5، انديكس 8.5، اوت لو 10.5، برومود، وفئات الدراجات النارية أبرزها ستريت بايك 9.5، ستريت بايك، سوبر ستريت بايك، برو بايك.

هذا الموسم ينطلق بخمس جولات مليئة بالإثارة والتحدي والتنافس على الألقاب الجولة الخامسة والختامية من 28 فبراير حتى 4 مارس/ آذار 2017.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يومي التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً