العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

استضافة جوائز البحرين للطعام والسفر 2016-2017 بعد غد

بعد عام مدهش والنجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الأولى من جائزة البحرين للطعام والسفر، سيقام بعد غد الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2017) حفل للإعلان عن الفائزين بالجوائز وذلك في فندق انتركونتننتال ريجنسي بالمنامة. ومرة أخرى تعاونت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مع مجلة Food & Travel لتقديم هذه الجوائز التي ستساهم بلا شك في الدفع بمعايير مجال الضيافة بالمملكة لأعلى مستوى.

وشهدت نسخة هذا العام ارتفاع في عدد المشاركين من المنشآت مقارنة بالنسخة الأولى، في الوقت الذي تضاعف فيه أعداد من قاموا بالتصويت، إذ صوت في هذه النسخة أكثر من 120 ألف شخص. فقد اختار الناخبون من قوائم المرشحين التي أعدها فريق خبراء فئة المأكولات والسفر، من آلاف المرشحين، لاختيار أفضل الفنادق والمطاعم وشركات البيع بالتجزئة المتخصصة، من العلامات التجارية العالمية وأشهر الطهاة العالميين للمبادرات الإقليمية الرائعة والمواهب المحلية المذهلة، الذين أصبحوا المرشحين لجائزة الطعام والسفر لهذا العام.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "هذا العدد من المصوتين، الذين ساهموا في وصول نخبة من المطاعم والفنادق للجولة النهائية من جوائز البحرين للطعام والسفر لعام 2016-2017 لا يعكس فقط الرأي العام، ولكن أيضاً آراء الخبراء أيضاً، بما يمثل شهادة إلى عمق ازدهار قطاع الضيافة في المملكة، ودليل على موقع المملكة المميزة في خريطة السياحة والطهي. إن الحفل الذي سيقام يوم الأربعاء بنفدق انتركونتننتال ريجنسي البحرين سيكون الأكثر تشويقاً بالنسبة لنا لتوزيع هذه الجوائز".

وبدوره، قال الناشر لمجلة Arabia Food & Travel، صلاح الحايكي: "لقد عملت لجنة المحكمين لهذه المسابقة بلا تعب طوال العام، حيث قام أعضائها بالعديد من الزيارات للمترشحين في القائمة النهائية، ليس فقط لتقييم الجودة، بل أيضاً مدى التزامهم بها وما يقدمونه من خدمات، لضمان إن جوائز البحرين للطعام والسفر تبقى في طليعة الجوائز المقدمة في هذا المجال وأكثرها رواجاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً