العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

VIVA تدعم معرض البحرين الدولي للحدائق 2017 من خلال توفير مركز أعمال

أعلنت VIVA البحرين عن دعمها لمعرض البحرين الدولي للحدائق 2017 في إطار برنامجها للمسئولية الاجتماعية VIVA جسور، حيث ستقوم بتزويد المعرض بمركز أعمال متكامل لتمكين المشاركين من استخدام تقنيات VIVA من الطراز العالمي والاستمتاع بأسرع وأوسع شبكة 4G LTE في البحرين طوال حضورهم في المعرض.

هذا وسينطلق المعرض تحت رعاية عاهل البلاد، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قرينة عاهل البلاد ورئيسة جمعية المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي في البحرين، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وذلك خلال الفترة ما بين 23 ولغاية 26 فبراير 2017 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقد اكتسب المعرض شعبية كبيرة على مدى السنوات الأخيرة حيث يجمع الخبراء والمتخصصين في القطاع الزراعي من أنحاء المنطقة لمناقشة أفضل الممارسات في هذه الصناعة. وسيركز المعرض هذا العام على أحدث التقنيات الزراعية وأساليب تصميم الحدائق لإنتاج محاصيل زراعية أكثر في المساحات المحدودة، وسيضم المعرض أيضاً جناح خاص يهدف إلى رفع الوعي وتثقيف المجتمع حول هذا القطاع.

وتتماشى مشاركة VIVA جسور في المعرض مع التزامها المستمر لتشجيع المجتمع على تبادل الثقافات والتجارب والأفكار والمعارف، إذ يعتبر دعم VIVA لمعرض البحرين الدولي للحدائق 2017 إحدى الخطوات العديدة التي اتخذتها الشركة نحو خلق مجتمع متصل ومدعوم بأحدث شبكة، ومنتجات، وخدمات اتصالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً