العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

"ديار المحرق" تعرض مشاريعها في مجمع الأفنيوز في الكويت

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن عرض مخططها الرئيسي في مجمع الأفنيوز، الوجهة الأكثر فخامة والأكبر حجما للتسوق في الكويت.

واتخذت ديار المحرق القرار لعرض مختلف مشاريعها في مجمع الأفنيوز بالكويت نظراً للنجاحات الملحوظة التي حققتها الشركة في المبيعات من مشاركاتها السابقة في العديد من المعارض المحلية والدولية، كتلك التي أقيمت مؤخرا في مجمع سيتي سنتر البحرين ومدينة التنين. وتأتي مشاركة ديار المحرق في هذا الحدث في إطار سعيها لتسليط الضوء على مشاريعها على المستوى الاقليمي وللوصول إلى فئات أكبر من السكان والسياح من دول الخليج العربي.

وتتطلع شركة ديار المحرق لفرض حضورها في مختلف دول المنطقة عبر منصات البيع ومراكز لاستقبال الزبائن وتقديم جميع التفاصيل عن مشاريعها وتلقي الحجوزات من المهتمين من جميع دول المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر قائلاً: "نحن في شركة ديار المحرق فخورون جدا بعرض نموذج ديار المحرق في مجمع الأفنيوز للمرة الأولى، وذلك لكونه أكبر مجمع تجاري في الكويت وأحد أهم وجهات التسوق الرائدة في العالم. وإنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن هذه المبادرة حيث أنها ستسهم في جذب العملاء من كل الفئات وتستعرض مختلف مشاريعنا القائمة."

وأضاف قائلاً: "لطالما سعينا للوصول إلى الزبائن في دول الخليج العربي حيث يتواجد عدد كبير من المستثمرين المحتملين فيها. وتتمحور رؤية ديار المحرق في تعزيز نمط الحياة والمستوى المعيشي لسكان مملكة البحرين والدول المجاورة، حيث يخدم هذا المعرض جزءاً لا يتجزأ من رؤيتنا للمدينة المتكاملة بكافة خدماتها ومنشآتها. ولذلك، فإننا ندعو الجميع في دولة الكويت الشقيقة لزيارة منصتنا في مجمع الأفنيوز والإطلاع على كافة مشاريعنا الرائدة."

وتسعى ديار المحرق عبر مشاركتها بمنصتها الواقعة في الطابق الأرضي من مجمع الأفنيوز، لاستعراض مخططها الرئيسي الذي يشمل على العديد من المشاريع الرائدة.

وستعرض ديار المحرق مجموعة من أهم مشاريعها السكنية كقسائم البارح السكنية للتملك الحر، وهو أحد المشاريع السكنية الراقية التي تجمع بين ثناياها أجمل المناظر الطبيعية وتتضمن 3 أنواع من القسائم، منها القسائم السكنية المزودة بواجهة بحرية خلابة، والقسائم السكنية في قلب مخطط البارح، والقسائم السكنية الاستثمارية. وحظيت قسائم البارح السكنية في مرحلتيها الأولى والثانية بإقبال كبير منذ طرحها للبيع.

وعلاوة على ما سبق، سيتم عرض مجموعة أخرى من المشاريع التي تتمتع بقيمة مضافة على المستوى العقاري والاستثماري كقسائم الفلل التجارية ستار التي تم عرضها للبيع في فبراير/شباط 2017. كما ستعرض القسائم المخصصة للمباني السكنية المرخصة حتى 5 طوابق، وقسائم للصناعات الخفيفة، والخدمات اللوجستية، والتخزين، وقسائم المعارض التجارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً