العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

"الزياني للسيارات" تطلق الخط الجديد من شاحنات فوسو

أقامت شركة الزياني للسيارات، إحدى أبرز موزعي السيارات في مملكة البحرين، مؤتمر صحافي أعلنت خلاله إطلاق الخط الجديد من شاحنات فوسو وذلك في تاريخ 21 فبراير/ شباط 2017.

وقامت الشركة بدعوة عدد غفير من زبائنها وممثلين عن وسائل الإعلام وذلك لعرض وإظهار القدرات الخاصة بالموديلات الجديدة لشاحنات فوسو. كما وحضر الفعالية المدير العام لمركبات فوسو ديملر التجارية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هينري سبستيان.

وتعتبر شركة فوسو إحدى علامات شركة شاحنات ديملر، التي تعمل بواسطة تكنلوجيا مصنعة من قبل عملاق السيارات الألمانية شركة مرسيدس-بنز. ورأت هذه الشركة النور منذ أكثر من 80 عاماً، ولديها موطئ قدم، تقريباً، في جميع مناطق العالم. وتوفر الشركة شاحنات خفيفة وثقيلة، عربات، محركات صناعية وحافلات لأكثر من 160 سوق تشمل تلك التي تشهد نسبة نمو بارزة في آسيا، إفريقيا، أميركا اللاتينية والشرق الأوسط. وتشتهر هذه العلامة بجودة منتجاتها، وكفاءتها الاقتصادية، ومتانتها، وتصميماتها العملية والتزامها تجاه زبائنها.

ويتم إنتاج شاحنات فوسو في مصنع متطور تمتلكه شركة ديملر الهند للمركبات التجارية. ويقع المصنع بالقرب من تشيناي، وتحديداً في أرغادام، وهو واحد من ثلاث منشآت تابعة لشاحنات ديملر تقوم بإنتاج محركات وشاحنات، إذ يصل معدل إنتاجها السنوي إلى 36 ألف وحدة، وقابلة للتطوير لتصل إلى 72 ألف وحدة. ويمتد المصنع على أرض مساحتها 400 هكتار، فيما تبلغ مساحة الأرض المغطية 176,00 متر مربع. وهذا المصنع مجهز بأنظمة تحكم عصرية، ويتم التحكم بمعظمها آلياً،  قيمة عالية جداً في جميع الوحدات. وتعتبر شركة ديلمر الهند للمركبات التجارية إحد الشركات التابعة لشركة ديلمر أي جي، ومقرها شتوتغارت، ألمانيا، وهي تعمل بالشراكة مع شركة فوسو للشاحنات والحافلات تحت مظلة ديلمر آسيا.

وقال العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، ماجد الزياني: "نحن اليوم نضيف إنجاز جديد في علاقتنا التاريخية التي تمتد لأكثر من 40 عاماً بين عائلة الزياني، وشركة الزياني للسيارات وشركة فوسو مع إطلاق هذه الشحنات الثقيلة والمتوسطة من شركة ديملر للمركبات التجارية، الهند".

وأضاف "منذ إطلاقها، تسعى شركة الزياني للسيارات بأن تقدم لزبائنها أفضل الخدمات والمنتجات لتلبي احتياجاتهم الصناعية والتجارية. إن الخط الجديد من شاحنات فوسو بمثابة دليل على إلتزامنا بتقديم الأفضل لزبائننا الكرام.

من جهته، قال سبستيان: "نحن هنا اليوم للإحتفال بهذه الخطوة الكبيرة تجاه للدفع بعلامة FUSO  للأمام. وتجسد هذه العلامة التفاني تجاه مجال المركبات التجارية، وهي إحدى العلامات العريقة التي تمتلكها شركة ديملر. نحن في ديملر قمنا باستثمار زهاء مليار دولار لتشييد منشأة متطورة جديدة في الهند".

وأضاف "وهذا المصنع يقوم في الوقت الحالي بإنتاج خطنا الجديد من الشاحنات المتطورة للسوق الهندية والأسواق المجاورة".

ويقدم الخط الجديد من شاحنات فوسو تشكيلة متنوعة من المنتجات ذات الموثوقية العالية، والتي تتميز بتصميمها الآيروديناميكي الفريد.  وتأتي الشاحنات الجديدة بخطوط هيكلية حادة منحنية، ومقدمة أكثر جرأة، مع صدام سفلي يعطيها مظهر أكثر أناقة. ويضاف لذلك، فإن الشحانات الجديدة تعتبر أكثر كفاءة في استهلاك الوقود مما يسلط الضوء على الانجازات الكبيرة للشركة في مجال هندسة الميكاترونيك.

 

السلامة تأتي أولاً مع شاحنات فوسو

ويظهر على الشاحنات الجديدة شعار جديد من شركة فوسو وتمتلك العديد من الإضافات المميزة، ومنها تقديم مساحة أكبر للركاب ولتحميل البضائع أيضاً. كما وتوفر الشاحنات الجديدة وضع مماثل للقيادة لذلك الموجود بالسيارات العادية، مع توفير المزيد من الراحة، حيث إن التصميم الداخلي يضفي المزيد من السهولة في الإستخدام والتشغيل وتقلل من تعب الركاب وتزيد من إنتاجيتهم. وعجلة القيادة والمقاعد الثلاثة التي بالإمكان ضبطها تتيح للسائق بأن يقوم بتشغيل مجموعة واسعة من المميزات بكل سهولة ومن غير الحاجة لرفع يده عن عجلة القيادة، مما يجنبهم أي تشتيت في انتباههم عند القيادة. وتضيء لوحة التحكم بمصباح LED مزدوج مما يجعل الرؤية أكثر سهولة للسائق.

والشاحنات الجديدة متطورة للغاية، وتتميز بمرونتها العالية وأداءها الفريد واقتصاديتها في استهلاك الوقود. وجودة شاحنات فوسو لا تضاهى، وتلتزم الشركة بتوفير خدمة صيانة ذات جودة عالية وهذا نابع من إيمانها بأهمية تشغيل واستخدام الزبائن لمركباتهم لأطول فترة ممكنة وبموثوقية عالية.

وتؤكد شركة الزياني للسيارات إن شاحنات فوسو هي الأكثر تفضيلاً في أسواق المنطقة وذلك بفضل مميزاتها الفريدة، والتكنولوجيا المتطورة وقيمتها مقابل سعرها. وأكد الزياني عن ثقته بأن الشاحنات الجديدة ستكون الأكثر مبيعاً في سوق البحرين، مشيراً إلى إنها ستتجاوز جميع التوقعات نظراً للمميزات الفريدة التي تقدمها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً