العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

اجتماع نادي بابكو للتوستماسترز رقم 234

عقد نادي بابكو للتوستماسترز اجتماعه رقم 234 يوم الأربعاء (8 فبراير/ شباط 2017). وتمشياً مع ثقافة شركة بابكو، بدأ الاجتماع بفقرة السلامة ألقاها حسن آل عشور.

وتولى حسين عبدالكريم دور المصحح اللغوي، وتطرق إلى كلمة "غريب" في القاموس اللغوي. وقام حسين الدليمي بالإشراف على عنصر الوقت، وقامت روزانا كويروز بدور المدقق اللغوي، بينما قامت نسرين أحمد بدور عريف الفعالية، وتطرقت إلى فكرة "إذكاء روح الفريق". ضم الاجتماع عدداً من الخطب ألقاها 4 متحدثين على النحو التالي: "البحث عن السعادة" سيد رضا، و"الجبل المفتون" لـ اليكس جنيت، و"التقاط الصور" لـ فاطمة حسين، و"الجدار الكبير" لـ عبدالهادي عطار.

وتم تقييم الخطب من قبل الأعضاء التاليين: خالد عبدالله، وعبدالرضا نوروز. وبخصوص موضوعات الطاولة، والتي أدارها عرفان ناطق، تم إلقاء عدد من الخطب لكل من عبدالله حجازي، وفاطمة حسين، وعبدالرضا نيروز.

وقامت زينب سلمان بدور المشرف العام على التقييم. وفي أعقاب الاجتماع، تم إعلان أسماء الفائزين وتكريمهم من قبل عرفان ناطق – رئيس النادي.

وفي هذا الإطار، تم تكريم اليكس جنيت عن أفضل متحدث، وعبدالرضا نيروز عن أفضل مشرف تقييم، وفاطمة حسين عن أفضل متحدث طاولة.

يشار إلى أن نادي بابكو للتوستماسترز يؤكد دوماً على ترحيبه بحضور موظفي الشركة الاجتماعات الاعتيادية للنادي والتي يتم عقدها مرتين كل شهر.

  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً