العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

شركة "بن فقيه" تستعد لتسليم مشروع "PLUS" قبل موعده بشهرين

الانتهاء من التمديدات الكهربائية

المنامة - شركة بن فقيه للاستثمار العقاري 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عن استعدادها لتسليم مشروع "PLUS" قبل شهرين من موعده المحدد مسبقاً، وذلك بعد انجاز الجزء الأكبر من الأعمال الانشائية في المشروع.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستعد فيها "بن فقيه" لتسليم مشروع قبل موعده المحدد مسبقاً، حيث سبق أن أعلنت عن تسليم عدة مشاريع قبل موعدها.

وأنتهت الشركة من تنفيذ جميع الأعمال الأساسية بمشروع "PLUS"، كما أنتهت مؤخراً من أعمال التمديدات الكهربائية.

ومشروع "PLUS" وهو عبارة عن برج سكني من 13 طابقاً بموقع جذاب في منطقة البسيتين في جزيرة المحرق. بالقرب من جسر الشيخ عيسى ومستشفى الملك حمد والكلية الملكية للجراحين في إيرلندا. ويتكون المشروع من 87 شقة فاخرة بمساحات مختلفة بالإضافة إلى مرافق متنوعة مثل حمام السباحة ونادٍ صحي.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة بن فقيه للإستثمار العقاري عبدالرحمن الكوهجي "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لعملائنا الكرام أن الأعمال الانشائية الخاصة لمشروع بلاس قد وصلت لمراحلها الأخيرة، حيث سيتم تسليم المشروع إلى الملاك قبل شهرين من موعده المحدد".

وأضاف السيد الكوهجي "أشكر جميع العاملين في الشركة والمقاولين الفرعيين والمهندسين على جهودهم الكبيرة والحثيثة التي ساهمت في تسريع وتيرة العمل على المشاريع التي نقوم بتنفيذها وإنجازها في وقت قياسي".

وأضاف "إننا نفخر بأن شركة بن فقيه أصبحت معروفة في سوق التطوير العقاري في البحرين بسرعتها في تنفيذ المشاريع وتسليمها للملاك في وقت قياسي. لقد نجحنا في وضع معيار جديد في هذا المجال ليس فقط في البحرين، بل أيضاً على مستوى المنطقة بأكملها".

وأختتم السيد الكوهجي حديثه قائلاً "إننا نجدد التزامنا تجاه عملائنا بتوفير شقق سكنية فاخرة مبنية وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية وبتصاميم عصرية. لقد سعينا في مشروع PLUS لإضفاء ميزة السكن المثالي عبر استغلال المساحات وتوفير المرافق الأساسية ليلائم احتياجات ومتطلبات القاطنين عناية منا لتوفير أقصى درجات الراحة. وسنعلن قريباً عن موعد حفل تسليم الشقق السكنية للملاك".

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف شركة "بن فقيه" لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً