العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

بلماضي: لكل نقطة أهميتها في الدوري القطري

قال جمال بلماضي مدرب لخويا إن جميع المباريات المتبقية في الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم تكتسي بأهمية كبيرة لأهمية كل نقطة بالنظر إلى جدول المسابقة.

وأوضح بلماضي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأربعاء قبل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام السيلية غدا الخميس في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة، أن اللقاء لن يكون سهلا مثله مثل كل المباريات التي باتت تكتسب أهمية كبيرة.

وأكد "بالنظر لجدول المسابقة، سيرى الجميع أهمية كل نقطة. سنسعى لتحقيق الفوز".

وعن المنافسة بين لخويا والسد على اللقب، أكد بلماضي: "بالنظر للفترة الفاصلة بين المباراة السابقة في دوري أبطال آسيا وهذه المباراة، نجدها قصيرة للغاية فيما نجد أن السد لديه فترة أطول للاستعداد. ولكنني كمدرب، أحب أن أكون في وضعي الحالي بأن أتنافس في بطولتين وأتعامل مع الوضع الحالي في الدوري المضغوط مع دوري أبطال آسيا بدلا من المشاركة في بطولة واحدة".

وأضاف "قبل مباراتنا في دوري أبطال آسيا خسرنا أمام أم صلال. وبعدها تحدثنا مع اللاعبين بأننا مقبلين على بطولة مختلفة عن الدوري وعلينا أن نتعامل معها بطريقة مختلفة. والآن، ورغم أننا قادمين من فوز، سنتعامل مع مباراتنا في الدوري بطريقة مختلفة وبتركيز مختلف فكل بطولة لها ظروفها وطريقة التعامل معها".

وأوضح "أي مدرب يخوض بطولتين يتمنى أن يخوض البطولة القارية وهو في وضع جيد على مستوى الدوري. ولكن، هناك منافسة بيننا وبين السد على الدوري كما أن الريان ليس ببعيد عن المنافسة وسنعمل لتسيير الأمور بشكل جيد رغم علمنا بأن الوضع سيكون شاقا خاصة هذا الأسبوع الذي سنخوض فيه مباراة بالدوري ثم مباراة في دوري أبطال آسيا. نتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد ونحقق أفضل النتائج في المباريات القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً