العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

سفيتولينا تنجو من الكمين الأميركي في بطولة دبي للتنس

أفلتت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا من الكمين الأميركي وقلبت تأخرها في المجموعة الأولى من المباراة إلى فوز ثمين 4/6 و6/4 و6/3 على منافستها الأمريكية كريستينا ماكهيل اليوم الأربعاء في الدور الثالث لبطولة دبي المفتوحة للتنس.

ولحقت سفيتولينا بالكرواتية آنا كونجو والصينية كيانج وانج والأمريكية لورين ديفيس واللاتفية أنستازيا سيفاستوفا إلى دور الثمانية بالبطولة.

واستغرقت سفيتولينا المصنفة السابعة للبطولة ساعتين و22 دقيقة للتغلب على منافستها الأمريكية لتحرمها من مواجهة أمريكية خالصة في دور الثمانية حيث تأهلت سفيتولينا إلى دور الثمانية الذي تلتقي فيه مع الأمريكية لورين ديفيس.

وكانت ديفيس واصلت انطلاقتها الرائعة في البطولة وشقت طريقها بنجاح إلى دور الثمانية بفوزها الثمين 4/6 و6/1 و6/3 على الروسية إيكاترينا ماكاروفا في وقت سابق اليوم.

وفجرت الكرواتية آنا كونجو مفاجأتها الثانية على التوالي في البطولة الحالية وأطاحت بالروسية إيلينا فيسنينا المصنفة الثامنة للبطولة بالتغلب عليها 3/6 و6/4 و7/6 (7/4) اليوم.

وتأهلت كونجو إلى دور الثمانية في البطولة علما بأنها أطاحت في الدور الثاني أيضا بالأسترالية سامانتا ستوسر المصنفة الثانية عشر للبطولة.

وتلتقي كونجو في دور الثمانية مع الفائزة من مباراة الدور الثالث بين الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة الثانية عالميا والأولى للبطولة والبورتوريكية مونيكا بويج الفائزة بذهبية فردي السيدات في دورة الألعاب الاولمبية الماضية (ريو دي جانيرو 2016) .

وأصبحت ماكاروفا أولى لاعبتين روسيتين تودعان البطولة من الدور الثالث اليوم حيث لحقت بها فيسنينا.

وواصلت الصينية كيانج وانج تقدمها في البطولة وتأهلت لدور الثمانية بالفوز على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6/1 و6/4 في مباراة أخرى اليوم بدور الستة عشر.

وثأرت وانج بهذا للتشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة والتي سقطت أمام ملادينوفيتش أمس الثلاثاء في دور ال32 .

وتواجه وانج في دور الثمانية اختبارا أكثر سهولة حيث تلتقي مع اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا التي تغلبت في مباراة أخرى بالدور الثالث اليوم على الصينية الأخرى شواي بينج المشاركة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) 6/4 و6/3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً