العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

قائد منتخب النرويج يقرر الاعتزال الدولي

أعلن بير سيليان سكيلبيرد، لاعب وسط الملعب النرويجي ،اليوم الأربعاء، اعتزاله اللعب دوليا، مشيرا إلى رغبته في التركيز بصورة أكبر مع أسرته.

وارتدى سكيلبيرد 29/ عاما/ شارة قيادة منتخب النرويج منذ عام 2014، حيث خاض 43 مباراة دولية.

وكتب سكيلبيرد في بيان "لقد تولى مدرب جديد مسؤولية المنتخب النرويجي الآن، أشعر أنها اللحظة المناسبة لإنهاء مسيرتي مع الفريق، ومنح الفرصة للاعبين الأصغر سنا لكي يطرقوا باب المنتخب".

وتولى السويدي لارس لاجرباك تدريب المنتخب النرويجي في وقت سابق الشهر الحالي، حيث يخوض اختباره الأول مع الفريق أمام منتخب أيرلندا الشمالية يوم 26 آذار/مارس القادم، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام .2018

ويسعى لاجرباك لإعادة الاتزان لمنتخب النرويج الذي يقبع في المركز الخامس (قبل الأخير) في ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات المونديال.

وقال لاجرباك أن سكيلبيرد، الذي يلعب في صفوف فريق هيرتا برلين الألماني، كان أحد اللاعبين الذي كان يعتزم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة، معربا عن رغبته في أن يعيد اللاعب النظر في الأمر مرة أخرى.

وأوضح لاجرباك، بيان صادر عن الاتحاد النرويجي لكرة القدم "إذا كان سكيلبيرد يفتقد الدافع، فإنه اتخذ القرار الصحيح، لقد تحدثت مع بير وأبلغته أن باب المنتخب مفتوحا أمامه إذا شعر بالحاجة إلى اللعب مجددا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً