العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

ولي العهد يستعرض مع السفير البريطاني التطورات الإقليمية والجهود لمكافحة الإرهاب

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على عمق العلاقات البحرينية البريطانية وأبعادها الاستراتيجية المبنية على أسس من التاريخ الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة الثري بمنجزات التعاون والتنسيق.

ونوه لدى لقائه بقصر الرفاع أمس الأربعاء بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة مع سفير المملكة المتحدة لدى المملكة سايمون مارتن بتطلع البلدين الصديقين نحو كل ما يدعم تعاونهما في مختلف القطاعات والمضي بهذا التعاون نحو آفاق جديدة من التطور والازدهار، مثمناً سموه الدور الذي تقوم به المملكة المتحدة إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في تعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة ومكافحة الإرهاب.

واستعرض صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مع السفير البريطاني التطورات الإقليمية والدولية والجهود الجارية لمكافحة جميع أشكال الإرهاب والتطرف وآثارها الضارة على أهداف التنمية المستدامة التي تنشدها الدول المحبة للسلام.

اتصال هاتفي بين ولي العهد وأمير قطر

جرى اتصال هاتفي ، أمس، بين ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وأمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين وسُبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية موضع اهتمام البلدين.

العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً