العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

ذهبيتين جديدتين للبحرين من فاطمة وربا بدورة غرب آسيا البارالمبية

الرفاع - اتحاد رياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل نجوم ونجمات المنتخب الوطني لألعاب القوى لرياضة ذوي الاعاقة تحقيق النتائج المشرفة ضمن مشاركتهم في دورة غرب آسيا التي تستضيف منافساتها خورفكان بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 24 من شهر فبراير/ شباط الجاري، إذ جمع اللاعبون واللاعبات ضمن منافسات يوم أمس ميداليتين ذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة.

وأحرزت البطلة البحرينية فاطمة عبدالرزاق الميدالية الذهبية في مسابقة رمي القرص لسافة 9.70 متراً، وأحرزت الميدالية الذهبية الثانية البطلة ربا العمري في مسابقة رمي القرص أيضاً لمسافة 19.67 متراً، وأحرزت البطلة أمل فردان فضية مسابقة رمي القرص بمسافة 11.88 متراً، وأحرز الفضية الثانية اللاعب المتألق إلياس عبدالله الياسي في سباق الجري 100 متراً بزمن 12.16 ثانية والميدالية البرونزية أحرزها النجم البحريني حمد سلمان البنعلي في مسابقة رمي القرص لمسافة 26.55 متراً.

وبهذه النتائج حصد أبطال وبطلات المنتخب الوطني لألعاب القوى لرياضة ذوي الاعاقة في البطولة 4 ميداليات ذهبية، فضيتين و4 برونزيات.

وقد أعرب اللاعبون واللاعبات عن سعادتهم الكبيرة بما حققوه رافعين هذا الانجاز المشرف من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لرئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الادارة والجهازين الفني والاداري.

كما أكدوا أنها بداية طيبة لهم جميعاً في موسم ينتظر أن يشهد مشاركات قوية في البطولات الخارجية ودافع لبذل المزيد من الجهود والعطاء لتحقيق أعلى المراكز والمراتب ونيل الانجازات المشرفة للمملكة الحبيبة، واتفقوا جميعاً على أنهم سيكونون على الوعد دائماً وسيواصلون مسيرة العطاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً