العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... علي بن محمد يرعى حفل تخريج 26 حكماً مستجداً


الرفاع – اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أقيم مساء أمس حفل تخرج دورة الحكام المستجدين والتي نظمتها لجنة الحكام بالتعاون مع مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة، وذلك بحضور نائب الرئيس جهاد خلفان وعضوي مجلس الإدارة محمد الذوادي وراشد جابر.

وقام الشيخ علي بن محمد آل خليفة في ختام الدورة بتكريم الحكام وتسليمهم شهادة المشاركة، حيث شهدت الدورة مشاركة 26 دارساً من كلا الجنسين وحاضر فيها كلا من الحكم الدولي جعفر ابراهيم والحكم الدولي أحمد القيم، كما شارك الحكم الدولي اللبناني اميل جبور بمحاضرة.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته بتخريج هذا العدد من الحكام المستجدين والذين يتطلع الاتحاد بأن يشكلوا إضافة كبيرة لمسيرة التحكيم البحرينية على مستوى الكرة الطائرة سواء في المسابقات المحلية أو الخارجية مستقبلا، مشيداً بما وصل إليه مستوى التحكيم من مكانة بارزة من خلال الكوادر المتميزة التي شرفت البحرين في مختلف المحافل الخارجية.

وأكد رئيس الاتحاد بأن مجلس الإدارة يولي التحكيم اهتماماً كبيرا لما يشكله من أهمية كبيرة في سير المنافسات الرياضية وأن الاتحاد ماض في تبني مختلف البرامج والدورات الرامية لصقل وتطوير وتأهيل الحكام المحليين بمختلف فئاتهم بما يسهم في خلق قاعدة صلبة من الحكام وإبراز وجوه جديدة على الساحة.

وأضاف الشيخ علي بن محمد " إننا فخورون بما وصل إليه التحكيم البحريني من مكانة وسمعة طيبة على كافة الأصعدة، حيث أن الحكم البحريني بات يحظى بثقة الاتحادين الدولي والقاري لإدارة أقوى البطولات ونأمل من خلال المجموعة الحالية من الدارسين بروز عدد من الوجوه الجديدة القادرة على مواصلة المسيرة بكل تميز ونجاح..".

وحث رئيس الاتحاد الحكام المستجدين على الانخراط في سلك التحكيم والانضمام إلى الاتحاد بصورة رسمية للاستفادة من قدراتهم خصوصاً وأن الاتحاد مقبل على تنظيم عدد من البطولات القارية والعالمية وهو بحاجة إلى مجموعة جديدة من الحكام، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً