العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

الكويت... «عاق» هدد أمه بالحرق وحاول الهرب من المباحث بملابسه الداخلية!

جسّد شاب العقوق بكل صوره وأشكاله بحق مَنْ حملته وهناً على وهن! العاق انهال على والدته العجوز بالضرب وهددها بالحرق بسبب خلاف مالي، وألقي القبض عليه من قبل رجال مباحث الجهراء في الكويت بعد هروبه بالملابس الداخلية، بحسب ما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم السبت (25 فبراير / شباط 2017).

المواطنة العجوز قصدت أحد مخافر محافظة الجهراء بخطوات مترددة وتسبقها دموعها، وعلى الفور استقبلها رجال الأمن وقاموا بتهدئتها واستمعوا إلى روايتها المحزنة عن ابنها الذي كانت تعتبره سنداً لها في كبرها حيث ارتكب بحقها أبشع أنواع العقوق وقام بضربها ضرباً مبرحاً بسبب خلاف مالي، ولم يكتف بضربها لكنه هددها بالحرق.

رجال الأمن وبعد الاستماع إلى ما قالته الأم قاموا بتسجيل قضية اعتداء بالضرب ضد الابن العاق وقاموا باستدعائه إلى المخفر لكنه رفض الحضور الأمر الذي استدعى إحالة القضية إلى رجال مباحث الجهراء، فقام المباحثيون برصد الشاب حتى تأكدوا من وجوده في المنزل وانطلقوا إليه وما إن شاهدهم حتى هرب بملابسه الداخلية فقام رجال المباحث بملاحقته حتى تمكنوا منه واقتادوه مخفوراً إلى مكتب بحث وتحري الجهراء وجارٍ إحالته إلى التحقيق للوقوف على ملابسات الاتهام الموجه إليه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً