العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس وزراء ماليزيا: التعاون مع السعودية في محاربة الارهاب مبني على أساس الأمن الشمولي للإسلام

قال رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب عبد الرزاق إن التعاون الوثيق بين ماليزيا والسعودية في محاربة الارهاب مبني على الإيمان القوي في التسامح والاعتدال والأمن الشمولي للإسلام.

وتعليقا على زيارة العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز لماليزيا غداً الأحد (26 فبراير / شباط 2017)، قال عبدالرزاق إن زيارة عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرسمية لماليزيا تعزز "العلاقة الأخوية الماليزية السعودية التي توثقت مبنية على أساس الثقة والاحترام المتبادل".

وأضاف عبدالرزاق فى تصريحات نقلتها وكالة الانباء الماليزية /برناما/ اليوم السبت (25 فبراير / شباط 2017) أن هذه العلاقة ستكون مثالا للعالم الاسلامي والدول الآخرى فى العالم.
وأوضح:" نحن فخورون بهذه العلاقة لأن ماليزيا والسعودية تتعاونان بشكل وثيق في الحفاظ على الوئام وتوفير القيادة للأمة الاسلامية".

وأعرب عبدالرزاق عن سعادته ازاء اختيار الملك سلمان لماليزيا لتكون أول دولة اسلامية فى هذه المنطقة يزورها ،والأولى في جنوب شرق آسيا خاصة منذ اعتلائه العرش في السعودية، بحسب برناما.

ومن المقرر ان يبدأ الملك سلمان زيارة رسمية إلى ماليزيا غدا الاحد لمدة أربعة أيام تلبية لدعوة من الملك الماليزي السلطان محمد الخامس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً