العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

بطولة نادي روتاري المنامة الخيرية لكرة القدم

المنامة - نادي روتاري المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

حصدت بطولة نادي روتاري المنامة لكرة القدم السداسية للعام 2017 مبلغ وقدره 25.000 دينار بحريني والذي سيتم التبرع به لمساعدة الأطفال البحرينيين من مرضى التوحد.

وقد أقيمت هذه البطولة يوم الجمعة الماضي على أرض نادي البحرين للرغبي بمنطقة سار، إذ يحرص النادي على تنظيم هذه البطولة السداسية سنوياً بهدف جمع الأموال والتبرعات لدعم مختلف القضايا الانسانية في المجتمع.

كما وشارك في هذه البطولة مجموعة متنوعة من الفرق من مختلف الشركات في البحرين والذين تنافسوا ضد بعضهم البعض ضمن أجواء حماسية ودية. وقد سلطت البطولة هذا العام الضوء على مرض التوحد وسبل مساعدة الأطفال المصابين به.

ولم يكن الهدف الرئيس من تنظيم هذه البطولة المساعدة في جمع الأموال فحسب، ولكنها أيضا جلبت الفرح والأوقات الممتعة للمشاركين والحضور الذين شاركوا لأجل تحقيق أهداف نبيلة. وإلى جانب الأجواء الحماسية المثيرة في هذه البطولة فقد حصدت هذه البطولة 25.000 دينار بحريني وسيتم التبرع به لشراء الأجهزة الضرورية واللازمة للأطفال الذين يعانون من مرض التوحد.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس البطولة بوب ثاكر قائلاً:" نحن سعداء للغاية كي نشهد هذا الإقبال الكبير من الدعم لهذا الهدف النبيل، إضافة للعدد الهائل من الأشخاص الذين توافدوا إلى هذا الحدث والذي جسد مدى التعاطف في المجتمع البحريني".

وأضاف "أن الأطفال هم مستقبل البلاد، ولذلك بذل نادي روتاري المنامة المزيد من الجهود لدعمهم بكل الوسائل، كما وأود أن أعرب عن امتناني والشكر لجميع الرعاة والمشاركين والمتطوعين الذين شاركوا في هذا الحدث ".

ويتكون نادي روتاري المنامة حالياً من (65) عضواً من الرجال والسيدات من جميع شرائح المجتمع البحريني، وقد تأسس العام 1965م بهدف جمع التبرعات من أجل تمويل ودعم المشاريع الخيرية منذ أكثر من 50 عاماً ومع شعار (الإيثار لا الأثرة)، نادي روتاري المنامة هو جزء من منظمة عالمية ودولية تضم 1.2 مليون عضو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً