العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

بنك البحرين والكويت راعيا ذهبيا لـ"أغلى الكؤوس"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الرعاية الذهبية التي قدمها بنك البحرين والكويت لكأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2016-2017 ستخدم البطولة دون أدنى شك، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تضاف إلى سلسلة الرعايات التي قدمها البنك مع الاتحاد طوال الفترة الماضية.

وأعرب علي بن خليفة عن بالغ شكره وتقديره لبنك البحرين والكويت وبالأخص الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر الذي كان على تواصل دائم مع اللجنة المنظمة للكأس الغالية، مبيناً أن انضمام بنك البحرين والكويت للشركات الراعية ما هو إلا دليل على حرص البنك بدعم الأنشطة الرياضية كافة وبالأخص مسابقة "أغلى الكؤوس" التي تحمل أسم جلالة الملك.

وانضم بنك البحرين والكويت للشركات الراعية لكأس جلالة الملك عبر الرعاية الذهبية.

وأشاد علي بن خليفة بجهود بنك البحرين والكويت والتي ستثري البطولة بصورة واضحة، مبيناً أن البنك من الشركاء الأساسيين لمختلف الفعاليات الرياضية وبالأخص مع اتحاد الكرة بعد أن قدم البنك دعمه لبطولات سابقة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر حرص البنك على رعاية كأس جلالة الملك خصوصاً أنها تحمل أسم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيراً إلى أن البنك حريص أن يكون متواجداً ضمن قائمة الشركات الراعية لهذه البطولة الغالية تقديراً واعتزازاً للدور الوطني التي تمثله البطولة الغالية، وبين أن بنك البحرين والكويت يضع على رأس أولوياته دعم مختلف الأنشطة الرياضية لخدمة الشباب البحريني.

وأوضح رياض ساتر أن بطولة كأس جلالة الملك لكرة القدم تحظى باهتمام كبير من الأندية الوطنية التي تتنافس بشرف على نيل اللقب الغالي، متمنياً لفريقي المحرق والمنامة كل التوفيق والنجاح، وأبدى ثقته الكبيرة بقدرات اتحاد كرة القدم بإخراج المباراة النهائية بالصورة التنظيمية المميزة مثلما كانت في السنوات الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً