العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

معرض البحرين الدولي للحدائق يختتم فعالياته غدا الأحد بنجاح

يختتم مساء غدٍ الاحد (26 فبراير/ شباط 2017) معرض البحرين الدولي للحدائق الذي أقيم تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة.

و في هذا السياق ذكرت الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي سعادة الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة حفظها الله "سيتم الاعلان غدا الأحد عن الأجنحة الفائزة في قاعة التصميم و التوعية التي تضم عددا من المؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني حيث تميز كل عارض بتصميم ركنه الخاص وأثرى جناحه بالمعلومات والابداعات والابتكارات الزراعية تفعيلاً منهم لشعار المعرض هذا العام ( الحدائق المصغرة) كما سيتم الاعلان عن الفائزين في القاعة التجارية والتي تميزت بالتنوع في اصناف النباتات من زهور واشجار و اكسسوارات الحدائق، والتقنيات الحديثة و المنتوجات الزراعية ذات جودة عالية مثل العسل الطبيعي و زيت الزيتون وغيرها".

وقالت بان المعرض لهذا العام حمل شعار (الحدائق المصغرة) حيث تم استعراض أحدث التجارب والابتكارات الزراعية التي تسهم في استغلال المساحات المحدودة في الزراعة بطريقة صحيحة. حيث أصبح من الضرورة أن يتم تطوير الانظمة والحلول الزراعية لضمان استدامها في المملكة.

والجدير بالذكر بأن معرض البحرين الدولي للحدائق في هذا العام شهد حضوراً لافتاً من قبل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي حيث اشادوا بمستوى التنظيم وتنوع العارضين والمنتجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً