العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

فوز الاتحاد والمقاولون... وتعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش بالدوري المصري

 استعاد الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2/ 1 على مضيفه الداخلية اليوم السبت (25 فبراير/ شباط 2017) في المرحلة العشرين للمسابقة. وأسفرت نتائج باقي المباريات عن فوز المقاولون العرب على ضيفه الإنتاج الحربي 1/ صفر، فيما تعادل الإسماعيلي مع ضيفه طلائع الجيش 1/ 1.

وارتفع رصيد الاتحاد، الذي خسر أمام وادي دجلة في المرحلة الماضية، إلى 26 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد الداخلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع). وبادر المحترف الكونغولي كابونجو كاسونجو بالتسجيل لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله خالد قمر الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما تكفل أحمد سمير فرج بتسجيل هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وواصل الإسماعيلي نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي المسابقة، عقب تعادله 1/ 1 مع ضيفه طلائع الجيش.

وبادر الطلائع بالتسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق لاعبه إسلام جمال، قبل أن يتعادل ابراهيم حسن للإسماعيلي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 27 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر.

وحصد المقاولون العرب انتصاره الأول في جولة الإياب، عقب فوزه الصعب 1/ صفر على الإنتاج الحربي.

ويدين المقاولون بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه عمر جمال الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ورفع المقاولون رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، بفارق ست نقاط أمام الإنتاج الحربي، صاحب المركز الثالث عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً