العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

"دار ديفجي أوروم" تتألق بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2017

مسيرة نجاح وتألق تمتد لـ 13 عاماً

حققت "دار ديفجي أوروم"، الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950، نجاحاً باهراً وإقبالاً واسعاً بمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2017. ولقد تألقت "ديفجي أوروم" خلال هذا المعرض الذي أقيم في الفترة بين 20 وحتى 25 فبراير/ شباط 2017، الذي شهد مشاركة واسعة من قبل زوار المعرض.

ويتم تنظيم هذا المعرض السنوي بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في دولة قطر، والذي يستقطب العديد من عشاق المصوغات والمجوهرات. حيث شهد هذا العام مشاركة أكثر من أربعمائة علامة تجارية عالمية شهيرة، إلى جانب مصممي المجوهرات المحليين الناشئين، الذين يستعرضون ويقدمون مشغولاتهم النفيسة، التي تضم مصوغاتهم الخاصة وقطعهم الفريدة.

وتشارك "ديفجي أوروم" في هذا المعرض سنوياً منذ 13 عاماً حيث استطاعت وبنجاح هذا العام أن تثبت وجودها وتألقها من خلال جناحها الخاص والرائع ضمن جناح مجوهرات الفردان- بيت المجوهرات واللؤلؤ القطري الشهير.

وسعياً للحفاظ على التزامها لعقود طويلة من النجاح الباهر والخبرة العريقة، استعرضت "ديفجي أوروم" سلسلة من إبداعاتها الفنية المذهلة والخالدة.  حيث تم عرضها في الجناح بشكل رائع ولافت، إذ تم إنتقائها بعناية فائقة وذلك تلبية لرغبة الزبائن في المنطقة، بما في ذلك "رقصات الصحراء"، وهو خط جديد لديها في عالم المجوهرات يتجسد في أقراط مصنوعة من الألماس، وقلائد "جذابة"، تم تصميمها خصيصاً لتلبية أذواق النساء القطريات، الذين يمتلكون الشغف الخاص تجاه القلائد الطويلة، على عكس بقية النساء في باقي دول الخليج.

وبهذه المناسبة، عبر العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم، ماهيش ديفجي، عن سعادته للمشاركة في هذا المعرض حيث صرح قائلاً: "تفخر دار ديفجي أوروم بأن تضيف إلى سجل إنجازاتها سنة أخرى مليئة بالنجاح، كما إننا حريصون على مواصلة مسيرتنا من التفوق والتميز".

وأضاف قائلاً: "من خلال دراساتنا وعلاقاتنا الوثيقة مع مجوهرات الفردان، دار المجوهرات المرموقة، أصبحنا قادرين على فهم متطلبات السوق القطري. وكنتيجة لذلك، فإن أغلب قطع المجوهرات المعروضة لدينا تم تصميمها خصيصاً لتلبية أذواق زبائننا القطريين وغيرهم، كي نضمن بذلك نجاحنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً