العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

"بابكو" تشكر الأميرة سبيكة على زيارتها جناح الشركة في معرض البحرين الدولي للحدائق 2017

أعربت شركة نفط البحرين "بابكو" عن عظيم شكرها وامتنانها لقرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة تفضل سموها بزيارة جناح الشركة ضمن فعاليات معرض البحرين الدولي للحدائق 2017، والذي أقيم في الفترة من 22 إلى 26 فبراير/ شباط 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الصدد، أعربت شركة "بابكو" عن جل فخرها واعتزازها بزيارة سموها لجناح الشركة في المعرض، وإشادة سموها بإسهامات الشركة في دعم المسيرة الخضراء في ربوع مملكة البحرين.

تجدر الإشارة أن شركة "بابكو" كانت ضمن الجهات الرئيسية المساهمة في تلك المناسبة السنوية التي تقام برعاية كريمة من لدن ملك مملكة البحرين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وخلال زيارة سموها لجناح الشركة، كان في استقبال سموها وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة "بابكو" الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة إذ قدم لسموها هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وتضمن جناح "بابكو" ركناً خاصاً سلط الضوء على مختلف الزراعات المحلية في مملكة البحرين. تجدر الإشارة أن معرض البحرين الدولي للحدائق يعد واحداً من أكبر الفعاليات التي يتم تنظميها على مستوى مملكة البحرين في مجال الحدائق والزهور، ويندرج ضمن الفعاليات التجارية والتعليمية التي توفر نطاقاً واسعاً في تبادل الخبرات والمعارف في مجال الحدائق والزهور والبيئة الخضراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً