العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

مجموعة بنك البحرين للتنمية راعياً ذهبياً لكأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

انضمت مجموعة بنك البحرين للتنمية إلى الرعاة الذهبيين لكأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2016-2017.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن انضمام مجموعة بنك التنمية لرعاة "أغلى الكؤوس" يأتي تواصلا لنهج الشركات في سبيل دعم البطولة.

وقال إن الرعاية المقدمة من بنك التنمية لمسابقة "أغلى الكؤوس" ستثري الجانب التنظيمي للبطولة، خصوصا في المباراة النهائية التي ستجمع المنامة والمحرق، والتي يسعى الاتحاد على الدوام لإظهارها بالصورة المثلى بما يتناسب مع أهمية ومكانة الحدث الذي يحمل اسم الرياضي الأول في البحرين حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد، الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ولفت إلى أن جهود الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية، سطام القصيبي، تعتبر محط تقدير، وخصوصا أن رعاية البنك للمسابقة ستسهم بلا شك في عملية التطوير التي ينشدها الاتحاد لبطولة كأس الملك، والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مختلف الرياضيين.

وقال إن الرعاية المشكورة من قبل الشركة لكأس الملك ستفتح العديد من الآفاق لمزيد من التعاون البناء والإيجابي بين الطرفين خلال الفعاليات مستقبلا.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية، سطام القصيبي أن دخول البنك ضمن قائمة الرعاة لكأس الملك يأتي إيمانا من الشركة بالأهمية الكبرى التي يكتسيها دعم البطولة.

وأشار إلى أن مكانة البطولة الغالية في نفوس البحرينيين؛ كونها تحمل اسم الرياضي الأول في البحرين عاهل البلاد تضع على عاتق الشركات دعم المسابقة بشتى السبل؛ لضمان نجاحها وإخراجها بالصورة المناسبة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالشراكة مع اتحاد الكرة، مؤكدا أن جهود رئيس الاتحاد علي بن خليفة وأعضاء الاتحاد واضحة في دعم البطولة الأغلى، مثنيا على الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة التحضيرية للمباراة النهائية.

وقال إن مجموعة بنك البحرين للتنمية تسعى على الدوام لدعم الفعاليات الشبابية والرياضية في البحرين، وخصوصا أن القطاع يحظى باهتمام كبير ومشاركة واسعة من نسبة كبيرة من المجتمع البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً