العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

"حمى BRAVE" تجتاح البرازيل مع اقتراب موعد البطولة

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

مع بدء العد التنازلي لانطلاق النسخة الثالثة من اتحاد القتال الشجاع BRAVE، تبدأ التفاعلات الجماهيرية وبألاخص مدينة كوريتيبا البرازيلية، المقرر اقامتها في 18 مارس/ آذار المقبل، وذلك بعد انضمام الكثير من المشاهير العالميين للحملة الترويجية الخاصة بالبطولة، والتي ستشهد العديد من النزالات القوية والمثيرة أبرزها اللقاء الذي سيجمع لوكاس مارتينز بخصمه اللدود باولو جوكالفيس.

فقد ظهرت مقدمة البرامج التلفزيونية المشهورة وعارضة الأزياء العالمية أنا هيكمان في صورة على حسابها على الانستغرام، الذي يتابعه أكثر من 5.4 مليون متابع، جمعتها مع لوكاس خلال إحدى فعاليات الحملة.

وبجانب هيكمان ظهر أيضاً زوجها، رجل الأعمال أليكساند كوريا والذي أعرب عن دعمه للبطولة، بالإضافة الى انضمام رئيس الطهاة البرازيلي العالمي، والمالك لأربعة مطاعم مشهورة، هونريكي فوغاكا للحملة، والذي شارك أيضاً في الفيلم الوثائقي الخاص بالبطولة "الطريق إلى BRAVE". كما انضم للحملة أيضاً مغني الروك بادوي. ومن المقرر أن تقام البطولة على صالة ماكس روسينمان في ساو خوزي دوس بينهيس، في منطقة كوريتيبا ميتروبوليتان.

يذكر أن النزال الرئيسي للنسخة الثالثة من اتحاد القتال الشجاع BRAVE سيجمع كل من لوكاس مارتينيز الذي يحمل في رصيده 16 انتصار مقابل 3 هزائم بمواجهة باولو جونكالفيس (21-11)، للمزيد من المعلومات حول بطولة BRAVE يرجى متابعة حسابات البطولة على مواقع التواصل الاجتماع @BraveFMMA. كما وبإمكانكم زيارة موقع البطولة على www.Bravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً