العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ

سمو رئيس الوزراء يؤكد: التنمية الاقتصادية محور اهتمام الحكومة المقبلة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة أن التنمية الاقتصادية ستكون محور اهتمام الحكومة في المرحلة المقبلة وذلك بعد أن استكملت مملكة البحرين أسس وخطوات التطوير السياسي بانتخاب مجلس النواب واستكمال مؤسساتها الدستورية، مؤكدا سموه أن جميع أجهزة السلطة التنفيذية ستكون أول من يمد يده لمجلسي النواب والشورى لتحقيق التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل خير ونماء الوطن، معربا عن ارتياحه لنتائج المشاركة الكبيرة في الانتخابات النيابية، معربا سموه حفظه الله عن أهمية إسناد هذه التجربة البحرينية المميزة ودعمها وتضافر الجهود من أجل نقلها من نجاح إلى آخر.

وفيما يختص بالمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية جدد سمو رئيس الوزراء التأكيد على أهمية دعم الأمن والاستقرار في المنطقة والابتعاد عن كل ما يعكر صفوهما، مشددا سموه على ضرورة تضافر جميع الجهود لتعزيز السلام في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الوزراء في مجلسه بديوانه عددا من الوزراء وكبار المسئولين وعددا من المواطنين الذين قدموا التهاني لسموه بمناسبة حلول رمضان.

وخلال اللقاء تطرق سموه إلى الأنشطة الدينية والروحية والاجتماعية التي تميز شهر رمضان، معربا عن ارتياحه لانتشار المجالس الرمضانية في البلاد والتي تعتبر تأصيلا لموروث طيب تناقله الآباء عن الأجداد ليحقق التقارب والتواصل بين أفراد المجتمع

العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً