العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

محمد القوتي: توجيه الدعوات الرسمية لكبار الضيوف والرعاة وقدامى اللاعبين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير إدارة الاتصال والتسويق بالاتحاد البحريني لكرة القدم، محمد القوتي إن الاتحاد أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بتوجيه الدعوات الرسمية للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك، والتي ستجع فريقي المنامة والمحرق يوم الخميس 2 مارس/ آذار المقبل على استاد البحرين الوطني.

وأوضح القوتي أن الاتحاد ووفقا لتوجيهات الرئيس الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حرص على الإعداد بشكل مبكر للفعالية الكبيرة، مبينا أن إدارة الاتصال والتسويق قامت بدورها في توجيه الدعوات الرسمية لكبار الضيوف الذين سيشرفون حفل النهائي الكبير، بالإضافة إلى الوزراء وأعضاء مجلسي الشورى والنواب، علاوة على أعضاء اللجنة الأولمبية البحرينية.

ولفت إلى أن الاتحاد وجه دعوات مختلفة لمجموعة رعاة مسابقة أغلى الكؤوس في هذا الموسم، بالإضافة إلى مختلف الشركاء والداعمين، علاوة على الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والاتحادات الرياضية.

وبين أنه تقديرا من الاتحاد للدور البارز لقدامى اللاعبين، فإنه حرص على توجيه دعوات رسمية لقدامى اللاعبين لحضور المباراة النهائية أيضا.

من جهة أخرى، أوضح مدير إدارة الاتصال والتسويق أن الترتيبات الخاصة بالمنصة الرسمية للمباراة النهائية قد اكتملت، وذلك تناسبا مع مكانة الحدث، وتماشيا مع التجهيزات المتعلقة بها، والتي ستشهد تتويج بطل الكأس للعام الحالي.

وقال أيضا: "تم تشكيل فرق خاصة للتشريفات والاستقبال، إذ تم اختيار أعضائها بناء على ما يتمتعون به من خبرة في هذا المجال، وقدرة على إخراج الشكل التنظيمي بما يليق باسم ومكانة بطولة كأس جلالة الملك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً