العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ

وزارة الداخلية تؤكد: قضية صاحب الكراج المتحرش بالقاصرات تأخذ مجراها القانوني

المنامة - وزارة الداخلية 

09 نوفمبر 2002

قال مدير إدارة العلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العقيد عبدالرحمن أحمد الغتم إن الوزارة لم تهمل قضية صاحب كراج السيارات الذي تحرش بفتيات قاصرات.

وأوضح في رد أرسله إلى «الوسط» أنه بعد الاطلاع على عناصر القضية التي عرضها مدير إدارة أمن المنطقة الشمالية بالوكالة المقدم الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة والقائم بأعمال المدعي العام المقدم محمد راشد بوحمود ان إجراءات القضية المرفوعة ضد صاحب الكراج المذكور لم تهمل ولن يطويها النسيان ولم تتدخل أية عوامل أو اعتبارات تحول دون المضي فيها قدما... بل انها تمر بمراحلها بحسب القواعد ووفقا للخطوات القانونية كما هو الحال بالنسبة إلى القضايا كافة.

وأكد مدير أمن المنطقة الشمالية بالوكالة أن الشخص المعني تم توقيفه على ذمة التحقيق على مدى ثلاثة أيام حتى اطلاق سراحه من قبل المحكمة المختصة بكفالة مالية إلى حين النظر في القضية.

وكانت إدارة أمن المنطقة الشمالية - مركز الخميس - قد استدعت الشهود واستمعت إلى أقوالهم ووجهت إلى المتهم تهمة الاعتداء على عرض أنثى بغير رضاها.

ومن جهة أخرى قال القائم بأعمال المدعي العام المقدم محمد راشد بوحمود إن القضية لم تعلق كما جاء في أقوال المتحدثين إلى صحيفة «الوسط» وانما هي تحت الدراسة التي تسبق تقديمها إلى محكمة الموضوع بحسب التدرج المعتاد والمتبع... موضحا ان الكشف على الفتيات الأربع (أ. ح. أ)، (ل. س.ح)، (ب. أ. ن)، (أ. أ. ج) البالغت من العمر 8 سنوات للثلاث الأول و7 سنوات للرابعة والأخيرة لم يسفر عن آثار لبقايا حيوانات منوية كما تظهر تقارير مختبر البحث الجنائي.

وقد اتضح لنا انه بعكس ما جاء من أقوال في «الوسط» انه بخلاف أقوال الفتيات المذكورات لم يدل أي شاهد عيان بأية شهادة تثبت وقوع الاعتداء عليهن.

وكانت «الوسط» نشرت أخيرا تحقيقا صحافيا بعنوان «كراج لتصليح السيارات أم وكر للتحرشات» تناولت فيه قضية صاحب كراج يتعرض بالتحرش الجنسي لفتيات قاصرات

العدد 65 - السبت 09 نوفمبر 2002م الموافق 04 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً