العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

نادي المحرق يقيم مهرجان الميثاق الوطني لكرة القدم

أقام نادي المحرق بالتعاون مع مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين برعاية شركة كونتراك واتس مهرجان ميثاق العمل الوطني لكرة القدم للسنة الثالثة عشرة على التوالي، وذلك في أمس الأول بمشاركة عدد 14 مدرسة من المدارس الابتدائية التابعة لوزارة التربية والتعليم والمدارس الخاصة في محافظة المحرق.

وتأتي إقامة هذا المهرجان ضمن مشاركة نادي المحرق في احتفالات المملكة بالذكرى السادسة عشرة لميثاق العمل الوطني وفي إطار الشراكة المجتمعية وضمن برنامج المواطنة الذي يحرص على تنفيذه النادي تأكيداً على الدور الوطني الذي يضطلع به.

وقد فاز فريق مدرسة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الابتدائية بالبطولة بعد فوزه على فريق مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية فيما حقق فريق مدرسة قلالي الابتدائية المركز الثالث وحصل فريق مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية على كأس الفريق المثالي.

وقد حضر الختام عدد من المسئولين في نادي المحرق ورئيس قسم التربية الرياضية بإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات عصام عبدالله ومديرة مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية، مريم إبراهيم التميمي وعدد من مدرسي التربية الرياضية في المدارس المشاركة.

وقد قدم مشرف عام الفئات السنية لكرة القدم بنادي المحرق علي محمد سند خالص شكره وتقدير لإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات والمدارس المشاركة وللقائمين على تنظيم المهرجان بقيادة المدرب الوطني علي بوزبون، مؤكداً بأن إقامة مثل هذه المهرجانات الوطنية تأتي تنفيذاً لسياسة مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً