العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

لار ولويس تمائم الألعاب العالمية الشتوية بالنمسا في انتظار أبناء البحرين


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وضعت اللجنة المنظمة للألعاب لعالمية الشتوية بالنمسا اليوم والتي تقام في الفترة من 14 وحتى 25 مارس/ آذار المقبل، أخر اللمسات على ملامح استقبال لاعبو الاولمبياد الخاص من 110 دولة والبالغ عددهم 3000 لاعب ولاعبه يتنافسون في 9 رياضيات أولمبية شتوية عندما يصلون الى الأراضي النمساوية لقضاء عدة ايام فيما يعرف ببرنامج استضافة المدن وقبل انطلاق الالعاب يوم 18 مارس.

تقول مديرة الاتصالات في الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولي نهى جاب الله إن لارا ولويس التمائم الرسمية للألعاب سيكونا أول من يستقبل اللاعبون، ومن ويقومون بالترحيب بهم وتقديم الورود لهم، والتقاط الصور التذكارية معهم.

وتضيف جاب الله ولارا هي الغرير ولويس هوالغزال وكلاهما حيوانات نمطية للنمسا. ولقد جاءت الفكرة من هانا ريبنباور والكسندر مينزل، كلاهما - طلاب في جامعة العلوم التطبيقية "معهد يوهانيوم العالي"، الذين دخلا وفازا في مسابقة التميمة الرسمية التي تقدم لها أكثر من 40 مشارك من 10 دول لارا ولويس هم جذابان جدا ويتمشيان مع جميع الأنواع المختلفة من الألعاب الرياضية. ايضا لارا ولويس هما تمائم يحبها ويحتضنها المرء.

وتضيف نهى بأن خلال مراسم التتويج سيحصل اللاعبون الفائزون بالميداليات الاولمبية الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية ووفق القواعد الاولمبية على تلك التميمة للاحتفاظ بها، وتكون من الذكريات الغالية التي يذكرهم بفوزهم، وبأيامك جميله عاشوها في النمسا مع اقران لهم من مختلف دول العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً