العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

وفد بـ"ألبا" يناقش المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع "الأعلى للبيئة"

عززت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، دعمها تجاه المبادرات المستدامة لمملكة البحرين وذلك من خلال زيارة وفد شركة البا للجهة الرقابية البيئية الرائدة في البحرين – المجلس الأعلى للبيئة، يوم الأحد الماضي 26 فبراير/ شباط 2017.

برئاسة الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، تألف وفد الشركة من المدير الإداري لمشروع الخط السادس والهندسة شوقي الهاشمي، المدير الإداري للشئون الإدارية وليد التميمي، مدير أول السلامة والصحة والبيئة محمد خليل، ومديرة العلاقات العامة بالوكالة فاطمة المهري.

وقد التقى وفد شركة ألبا بالرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة، ومديرة التقييم والتحكم البيئي بالوكالة لما المحروس، وأخصائي بيئي أول المهندس محمد أمان. 

نوقش خلال الاجتماع عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كالالتزام البيئي لشركة البا وجهودها المبذولة لمزيد من خفض الانبعاثات. كما بحث الجانبان إدارة المخلفات والفرص المتاحة للاستثمار في هذه المخلفات والمنتجات الثانوية الناتجة عن العمليات التشغيلية في البا، بهدف إعادة استخدامها أو تدويرها كمواد خام في صناعات أخرى.

وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح موري قائلاً: "لقد خطت البحرين خطوات هامة في مجالات الاستدامة والتطوير البيئي وذلك بفضل المبادرات العديدة للمجلس الأعلى للبيئة. وبصفتها شركة مواطنة، تحرص البا على التزامها بتطبيق برامج المجلس الأعلى للبيئة التي تضمن تحقيق النمو والتطور لمملكة البحرين. كما نود أن نشكر المجلس الأعلى للبيئة لدعمه المتواصل لشركة البا، وخصوصاً فيما يتعلق بمشروع الخط السادس للتوسعة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً