العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

ولي العهد يقوم بجولة في مجمع الأفنيوز بالكويت

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالشراكة بين القطاع الخاص في مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، مشيراً سموه لما تهيأ لذلك من عوامل مساندة ترفدها روابط التواصل الممتدة كعادة راسخة بين البلدين الشقيقين، والبحرين ترحب دوماً بالأشقاء في بلدهم البحرين وتدعم التعاون الذي يعود على الجميع بالفائدة المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس، يرافقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأعضاء الوفد المرافق إلى مجمع الأفنيوز في دولة الكويت الشقيقة في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة شركة المباني محمد عبدالعزيز الشايع الذي اصطحب سموه في جولة بالمجمع.

ونوه سموه بنشاط الاستثمارات الكويتية في مملكة البحرين، مشيراً إلى ما يشكله مشروع مجمع الأفنيوز في مملكة البحرين من إضافة للمشاريع والاستثمارات النوعية بين البلدين الشقيقين.

كما رافق سموه خلال الجولة وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، والسفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح، و المستشار بديوان سمو ولي العهد ناصر الروضان.

ولي العهد نوه إلى ما يشكله الأفنيوز من اضافة نوعية للمشاريع في البحرين
ولي العهد نوه إلى ما يشكله الأفنيوز من اضافة نوعية للمشاريع في البحرين

العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً