العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... ولي العهد يغادر الكويت ويشكر قيادتها على حفاوة وحسن استقبال وكرم الضيافة الكويتية

غادر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، دولة الكويت الشقيقة، صباح اليوم الأربعاء (1 مارس/ آذار 2017)، بعد زيارة رسمية، التقى سموه خلالها القيادة الكويتية، حيث أجرى سموه مباحثات تناولت العلاقات الأخوية المتميزة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، ودعم التعاون الثنائي المشترك.

وكان في مقدمة مودعي صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لدى مغادرته ولي عهد دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، كما كان في الوداع رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح، والوزراء وسفيرا البلدين الشقيقين وعدد من كبار السؤولين بدولة الكويت الشقيقة.

وجرت لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مراسم وداع رسمية.

ورافق صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الرسمية لدولة الكويت الشقيقة وفد ضم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعدداً من أصحاب المعالي والسعادة الوزراء وكبار المسئولين.

هذا وقد وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إثر مغادرته دولة الكويت الشقيقة برقية شكر وتقدير إلى أمير دولة الكويت حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الشقيقة هذا نصها:

 

حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير دولة الكويت الشقيقة:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسرني وأنا أغادر بلدي دولة الكويت الشقيقة أن أعرب لسموكم الكريم عن عميق الشكر والامتنان على ما أحطتموني به والوفد المرافق من حفاوة وحسن استقبال وكرم الضيافة خلال زيارتي لدولة الكويت العزيزة.

كما أود أن أشيد بدعم سموكم الكريم لكل ما من شأنه دعم العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ويعزز رغبتهما الصادقة نحو المزيد من روابط التعاون والتواصل فيما بين البلدين الشقيقين في ظل ما توالون بذله إلى جانب أخيكم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه من جهود أكدت أصالة ورسوخ العلاقات فيما بين بلدينا الشقيقين وتعظيم دور العمل المشترك لدعم توجهات منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية نحو التكامل في مختلف القطاعات بما يعود على دول المجلس وشعوبها بالخير والنماء.

ولا يفوتني أن أشيد بدور الكويت الشقيقة بقيادة سموكم حفظكم الله في دعم التضامن العربي ونصرة قضايا الأمتين العربية الإسلامية.

وإنني إذ أكرر شكري وتقديري لأسأل الله جلت قدرته أن يحفظ سموكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة وأن يحقق للشعب الكويتي الشقيق كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم في ظل قيادتكم الحكيمة.

 

ودمتم سموكم سالمين موفقين،،،

 

سلمان بن حمد آل خليفة

 

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

 

كما بعث سموه برقية شكر إلى أخيه ولي عهد دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح هذا نصها:

 

سمو الأخ العزيز الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ولي عهد دولة الكويت الشقيقة:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

يسرني وأنا أغادر بلدي دولة الكويت الشقيقة أن أبعث لسموكم العزيز بأصدق معاني الشكر والاعتزاز على ما شملتموني به والوفد المرافق من حفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارتنا الرسمية لدولة الكويت التي نكن لها جميعًا كل المحبة والتقدير.

وأود أن أشيد بما ساد اللقاء الذي جمعني بسموكم الكريم من جو المحبة والأخوة والرغبة الصادقة نحو تأكيد التواصل والتعاون المشترك بين بلدينا الشقيقين في شتى المجالات. داعين الله أن يوفقنا جميعاً في تحقيق تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين وأن يوفق خطانا لمزيد من التطور والنماء.

 

ودمتم سموكم سالمين موفقين،،،

 

سلمان بن حمد آل خليفة

 

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

 

وبعث سموه أيضاً برقية شكر لأخيه رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح هذا نصها:

 

سمو الأخ العزيز الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بدولة الكويت الشقيقة:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

يسرني وأنا أغادر دولة الكويت الشقيقة أن أعرب لسموكم الكريم عن بالغ الشكر والتقدير على ما شملتموني به والوفد المرافق من حفاوة بالغة ورعاية كريمة خلال زيارتنا لبلدنا العزيز الكويت، متطلعاً إلى المزيد من فرص الالتقاء بسموكم الكريم وهو مما يسرنا ونعتز به دوماً. لقد سعدنا كثيراً بما لمسناه من سموكم من اهتمام بالغ بالعلاقات البحرينية الكويتية التاريخية الراسخة وإن التواصل فيما بين بلدينا على مختلف المستويات ما هو إلا انعكاس صادق لأصالة الارتباط البحريني الكويتي قيادة وشعباً.

وإنني إذ أكرر شكري وتقديري لأسأل الله جلت قدرته أن يحفظ سموكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة وأن يحقق للشعب الكويتي الشقيق ما يصبو إليه من رفعة وتقدم.

 

ودمتم سموكم سالمين موفقين،،،

 

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً