العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

حياة بنت عبدالعزيز تتفقد تحضيرات المنتخبات قبل المشاركة بدورة المرأة الخليجية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار حرصها على دعم المنتخبات النسائية المشاركة بالدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي ستحتضنها العاصمة القطرية (الدوحة) من 7 لغاية 17 مارس/ آذار المقبل قامت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، رئيسة وفد البحرين الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بزيارة إلى تدريبات المنتخبات الوطنية المشاركة بحضور إدارة البعثة المكونة من مديرة البعثة مريم ميرزا ومساعدتها مريم مردانه والإدارية شريفة محمد.

وكانت البعثة الإدارية برئاسة حياة بنت عبدالعزيز قد زارت تدريبات منتخب كرة السلة ومنتخب كرة اليد والكرة الطائرة والمبارزة وكرة الطاولة في مقر تدريباتهم بهدف تفقد التحضيرات النهائية للمنتخبات الوطنية.

وحرصت حياة بنت عبدالعزيز على اللقاء باللاعبات والأطقم الفنية والإدارية للمنتخبات الخمسة للتعرف على مدى جاهزيتهم لخوض المعترك الخليجي وتفقد احتياجات الفريق والاطلاع على الاستعدادات الأخيرة للمنتخبات وتقديم كافة أشكال الدعم لها بما يكفل تحقيق أفضل النتائج والمستويات.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن ارتياحها من سير التحضيرات الفنية للمنتخبات الرياضية المشاركة معربة عن ثقتها الكبيرة بقدرة لاعبات البحرين على تقديم المستوى المشرف للمحافظة على اللقب الذي أحرزته في النسخة الماضية التي أقيمت بسلطنة عمان 2015 والذي أحرزته في البحرين 2013.

كما أكدت حرص إدارة البعثة على تقديم الدعم لكافة المنتخبات الوطنية المشاركة في المحفل الخليجي، مشيرة إلى أن الزيارات التي تقوم بها ما هي إلا من باب تقديم الدعم المعنوي للمنتخبات وتعزيز الروابط بين البعثة الإدارية واللاعبات والأطقم الفنية والإدارية.

وستواصل حياة بنت عبدالعزيز زياراتها الميدانية اليوم بزيارة منتخب البولينغ والتايكوندو وزيارة منتخب ألعاب القوى والرماية.

يذكر أن البحرين ستشارك في 9 ألعاب رياضية وهي العاب القوى، الرماية، البولينغ، التايكوندو، المبارزة، الكرة الطائرة، كرة السلة، كرة اليد، كرة الطاولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً