العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

بدور بن رجب: إنشاء مدخل ومخرج للجنبية من شارع الشيخ عيسى بن سلمان

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة السابعة بدور جعفر بن رجب عن قيام وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بإنشاء مدخل أضافته مع المخرج الذي أنشأته في منطقة الجنبية مجمع 579 من شارع الشيخ عيسى بن سلمان السريع، حيث سيتم افتتاحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأعربت بن رجب عن امتنانها وعرفانها لرجل الأعمال صلاح نور الدين على مبادرته بتحمل تكاليف إنشاء هذا الشارع، وهو ما يؤكد أنه أنموذج وطني رائع يعزز من قيمة الانتماء والولاء للوطن الغالي، كما قدمت شكرها وتقديرها لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للتعاون الكبير الذي قدموه لأجل تسهيل عملية إنشاء هذا المدخل والمخرج.

وذكرت بن رجب أن المنطقة تشهد ازدحاماً في أوقات عدة من جهة كوبري الجنبية ومنطقة شارع الضلع الذي يعج بخدمات عديدة وكثيرة من أسواق ومحلات تجارية وخدمات أخرى تحويها المنطقة بما يصعب عملية الدخول والخروج من المنطقة للأهالي.

وأوضحت أن "المدخل من شارع الشيخ عيسى الى مجمع 579 يبعد عن المخرج على الشارع نفسه بـ 120 متراً، وطول الشارع يبلغ بطول 700 متر، ومدة إنشاء المشروع قاربت الشهر والنصف بتكلفة بلغت 131000 دينار تقريباً".

وأضافت أن هذا المدخل سيوفر على الأهالي الكثير من الوقت وسيسهم في تقليل الازدحامات التي تشهدها المنطقة ويقدم حركة مرور انسيابية للسيارات، بما يخدم حاجة وتطلع الأهالي في الحصول على مسار جديد يسهل انتقالهم من المنطقة لمناطق أخرى من دون الحاجة لاستخدام شارع الجنبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:35 م

      مهما إعتقدتم إنكم حللتم مشكلة مرورية في مكان إلا وبذات الوقت ستخلقون مشكلة في مكان آخر لأن الإنفراجة في مكان تتبعها تكدس للسيارات في مكان آخر والحل لا يكون إلا بتخفيض عدد السيارات التي زادت عن القدرة الإستيعابية للشولرع والطرقات ذاتها في بلد صغير جدا .

    • زائر 2 | 10:05 ص

      و اللة و النعم بالمهندسة
      و رجل الاعمال
      بعيد عن الروتين و البرقراطية
      و قت قصير و مبلغ بسيط
      اجر عظيم لتسهيل المسالك
      على المسلمين

اقرأ ايضاً