العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

ختام بطولتي البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" وبرو العربية

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

مجددا سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق ختام جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وسلسلة برو العربية التي تقام بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وتتواصل الفعاليات غدا الخميس (2 مارس/ آذار 2017) بانطلاق التصفيات التأهيلية من الساعة 4 مساء في حين ستنطلق الجولة الخامسة والختامية للبطولة مساء يوم الجمعة 3 مارس ومن الساعة 3 مساء حتى وقت انتهاء الفعالية. وخلال هذه الجولة أيضا سيكون هناك عروض لسيارة الجت النفاثة على مضمار السرعة فلا تفوتوا حضور هذه الجولة ومشاهدة عن قرب أسرع سيارة.

ومن جانب السائقين المشاركين كان لنا لقاء بعدد منهم السائق الأمريكي ستيف جاكسون سائق فريق بحرين1 والمتصدر ضمن فئة البرومود والذي فاز في 3 من أصل 4 سباقات والذي يأمل أيضا أن يخطف لقب الجولة الختامية، وأكد قائلا: "قضينا الأمس ونحن نعمل على تجهيز السيارة والآن جاهزة لخوض التحدي، ولدينا توقعات عالية وبالطبع يرجع الفوز للسيارة والفريق"، ويلقب جاكسون بـ "ستيفي السريع" ولم يفز فقد ب 3 من أصل 4 سباقات بل حقق رقما قياسيا عالميا ضمن فئة البرومود محققا 3.640 ثانية وبسرعة 324.75 كلم في الساعة.

خالد محمد سائق فريق E Kanoo الفائز بعدد من الألقاب ضمن فئة البرومود وسوبر ستريت V8 والذي حقق رقما قياسيا عالميا بـ 3.984 ثانية وبسرعة تصل إلى 322.58 كلم في الساعة وذلك ضمن فئة سوبر ستريت V8 مما يجعله أول سائق يحقق 3 ثواني ضمن هذه الفئة. وأكد قائلا:" نحن متحمسون للغاية للجولة الختامية وضمن كلا الفئتين والسيارات جاهزة للمنافسات، بعد المشاكل التي واجهتنا أيام الاختبار والتجهيز لكن تم تجهيز السيارة للانطلاق وتحقيق المزيد من الإنجازات."

صلاح صلاح الدين من فريق SMS ريسنغ والمشارك ضمن فئة الستريت V8 الذي يأمل أن يواصل نجاحاته في ختام الموسم وأكد قائلا:" لدينا بطولة صعبة للغاية هذا العام وواجهنا عدد من المشاكل في السيارة ولكن تمكنا من الحصول على حلول للمشاكل، نحن متحمسون جدا حول السباق الأخير ونتطلع للفوز وبأداء مذهل ليتمكن الجماهير والمشجعين مك رؤية ما جاؤوا لأجله."

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الختامية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ". ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً