العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

«فيفا» تحتفل بمرور سبع سنوات من الامتياز في قطاع الاتصالات مع المجتمع البحريني

احتفالاً بالذكرى السنوية السابعة لتأسيس الشركة ومسيرتها المليئة بالنجاح والنمو والابتكار، أعلنت «فيفا» البحرين عن سلسلة من المفاجآت على مدى عطلة نهاية هذا الأسبوع شكراً وتقديراً لدعم وثقة المجتمع البحريني بالشركة. وستباشر الفعاليات يوم 2 مارس/ آذار مع «حافلة فيفا للهدايا» الفريدة من نوعها التي ستجوب أنحاء المملكة وستقوم بتوزيع الهدايا على الجميع من الكبار والصغار.

ويلي ذلك المزيد من المفاجآت التي تصادف الذكرى السنوية للشركة في يوم الجمعة الموافق 3 مارس، من بينها العديد من الجوائز المذهلة التي سيتم توزيعها عشوائياً لعملاء محظوظين عند زيارتهم لمحلات «فيفا» أو اتصالهم برقم خدمة العملاء 124. ولا تقتصر المفاجآت على عملاء «فيفا» فقط، بل ستشمل جميع أبناء المجتمع البحريني الذين بإمكانهم الاستمتاع بخصم بنسبة 50 في المئة على تذاكر السينما التي يتم حجزها عبر cinema.bh يوم 3 مارس. وستطرح «فيفا» أيضاً خصومات خاصة على مجموعة من أحدث الهواتف والأجهزة الترفيهية الذكية.

وفي هذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي لشركة «فيفا» البحرين عليان الوتيد قائلاً: «لم يكن باستطاعة «فيفا» تحقيق نجاحها الكبير لولا ثقة المجتمع المحلي بها، لذا فاننا نعتبر يوم الثالث من مارس من كل عام فرصة للتعبير عن امتناننا لدعم المجتمع والمناسبة المثالية للاحتفال بالمستويات العالية من التواصل الذي حققناه في البحرين. لقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ بداية عملياتنا وسنواصل الريادة في مستقبل قطاع الاتصالات يداً بيد مع المجتمع».

يذكر أن شركة «فيفا» هي مزود خدمات الاتصالات المفضل للمجتمع انطلاقاً من حرصها على تلبية احتياجات عملائها المتزايدة وتوفير أعلى مستوى من خدمة العملاء على الشبكة الأكثر تقدماً واعتماداً وسرعة في المملكة.

العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً