العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

الجودر يهنئ نادي المنامة بالانجاز التاريخي بتحقيق لقب كأس الملك لكرة القدم

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر بأسمى آيات الشكر والتقدير الى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدعم جلالته الكبير للحركتين الشباب والرياضة الامر الذي ساهم في تحقيق هذين القطاعين لنقلات نوعية بارزة ساهمت في تحقيق المملكة للكثير من الانجازات في مختلف المحافل الشبابية والرياضية.

وثمن وزير شئون الشباب والرياضة تتويج ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لفريق نادي المنامة بالمركز الاول في المباراة النهائية لكأس الملك لكرة القدم.

وهنأ هشام بن محمد الجودر فريق نادي المنامة بمناسبة فوزه ببطولة كأس الملك لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخ النادي مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طوال مباريات المسابقة أهلته إلى اللعب في المباراة النهائية وتحقيق اللقب الغالي.

وأعرب هشام بن محمد الجودر عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة نادي المنامة برئاسة زهير كازروني على هذا الانجاز التاريخي للنادي والذي جاء بفضل حرص مجلس الادارة على تهيئة الاجواء المثالية أمام اللاعبين للظفر بالمركز الاول مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها لاعبو الفريق في المباراة النهائية واللذين حرصوا على بذل جهود كبيرة للوصول الى تحقيق حلمهم.

كما أشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالمستويات الطيبة التي قدمها فريق المحرق طيلة مباريات المسابقة متمنياً له كل التوفيق والنجاح وحظا وافرا في المسابقات الكروية المقبلة.

ونوه بالحضور الجماهير الغفير والذي كان له دورا واضحا في تشجيع الفريقين من أجل تقديم أفضل مستوياتهم مقدما التهنئة الى الاتحاد  البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على التنظيم المتميز للمباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، مشيداً بجميع الجهود التي بذلتها كافة الجهات المعنية في سبيل إخراج هذا الحدث الرياضي بالصورة المتميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً