العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

المنامة يشكر سمو ولي العهد ويشيد بدعمه للرياضة البحرينية

الجفير – نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني بالغ شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز فريق كرة القدم بلقب كأس جلالة الملك المفدى في نسخته الأربعون والتهنئة الخاصة التي بعث بها سموه عبر برقية خاصة إلى نادي المنامة وجميع منتسبيه بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم لهذا الانجاز التاريخي.

وأعرب زهير كازروني عن خالص اعتزازه ومؤكدا أن هذه البرقية والتهنئة من قبل سمو ولي العهد تعد مصدر الهام ودعم للفريق من اجل مواصلة العمل والسعي من أجل خدمة الرياضة البحرينية والحركة الشبابية في المملكة.

وأوضح كازروني أن الرياضة البحرينية تحظى باهتمام ودعم ورعاية خاصة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وقد حققت الرياضة البحرينية الانجازات المشرفة باسم مملكة البحرين بفضل كل هذا الدعم والاهتمام المباشر من قبل سمو ولي العهد ومن قبل القيادة الرشيدة وبفضل التوجيهات الدائمة والمباشرة من قبل أصحاب السمو والمعالي المسؤولين عن رياضتنا البحرينية.

وأشار إلى أن الانجاز المنامي التاريخي تحقق بفضل العمل الجماعي من قبل جميع منتسبي النادي، والعمل كان متواصل من أجل نيل شرف رفع الكأس الغالية على قلوب جميع محبي هذا النادي.

 

وعاهد كازروني صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمواصلة العمل من أجل خدمة الحركتين الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً