العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

كازروني يشكر خالد بن حمد بمناسبة تهنئته بالفوز بكأس الملك

الجفير – نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني عن بالغ الشكر والتقدير إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسب التهنئة التي قدمها سموه لفريق نادي المنامة بعد تتويجه بطلا لكأس جلالة الملك لكرة القدم في نسخته الأربعون.

وأوضح كازورني أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة داعم كبير للرياضة البحرينية من خلال الاهتمام والدعم المتواصل الذي يقدمه لجميع الرياضيين في المملكة بصورة عامة وللعبة ألعاب القوى البحرينية التي وصلت إلى المراتب والانجازات العالمية الذهبية.

وأكد كازروني الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للحركة الشبابية والرياضي وهذا الدعم هو الحافز لنا جميعا من أجل مواصلة العمل ودعم جميع الرياضيين والعمل على تشريف اسم مملكة البحرين عاليا في جميع المحافل والمشاركات.

وأشار كازروني إلى أن جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري ومنتسبي النادي وجماهيره يعتزون بهذه التهنئة والتبريكات من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد، وستكون الدافع لهم لمواصلة العطاء وخدمة الرياضة البحرينية.

وتمنى زهير كازروني كل التوفيق والسداد لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ولألعاب القوى البحرينية في مشاركاتها المقبلة ومواصلة تحقيق الانجازان المشرفة باسم مملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً