العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

محمد عيسى: طبقنا تعليمات المدرب وشكراً للجماهير

محمد عيسى سعيداً بالكأس الغالية
محمد عيسى سعيداً بالكأس الغالية

قال لاعب فريق المنامة محمد عيسى إن اللاعبين طبقوا تعليمات مدرب الفريق الوطني خالد تاج بحذافيرها، وقال: «كنا حذرين في الشوط الأول وعلى رغم ذلك حصلنا على عدة فرص، الشوط الثاني استمعنا لتعليمات المدرب وتمكنا من تسجيل هدفين».

وتابع «صحيح أن هناك ضغطا على اللاعبين قبل المباراة وخصوصاً أننا نلعب للمرة الأولى في النهائي، لكن سعينا منذ البداية أن نلعب بالمستوى المعهود والذي قدمناه طوال الأدوار السابق حتى وصول الفريق إلى المباراة النهائية».

وواصل حديثه بالقول «بعد تسجيل المحرق هدفه الأول، أصبح الفريق تحت ضغط، وهذا أمر طبيعي، لأن فريقنا كان متقدماً بهدفين والمحرق هاجم من أجل تسجيل هدف التعديل، لكن التماسك الدفاعي وعزيمة وإصرار اللاعبين قادتنا للحفاظ على النتيجة حتى انتهاء اللقاء والتتويج باللقب».

وأوضح محمد عيسى أن المباراة كانت صعبة وقوية وخرجت بمستوى فني مرتفع وتألق فيها لاعبو المنامة بشكل لافت جداً وخصوصاً مع تطبيق تعليمات المدرب الوطني القدير خالد تاج الذي كان له دور بارز بحصول الفريق على اللقب للمرة الأولى في تاريخه، وأود أن أقدم تهنئة لإدارة المنامة والجماهير المنامية التي أعطت اللاعبين دفعة معنوية قوية لتقديم أفضل المستويات، وأتمنى أن تواصل على هذا المنوال في المباريات الدوري لأن حضورها سيكون إيجابيا من دون شك على الفريق».

العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:43 ص

      الف الف مبروك يالوووحش وأنك نجم المبارة ...الصنديدي

    • زائر 1 | 5:25 ص

      .../. الف مبروك ابو عيسئ وتستاهل كل خير وهاردلك نادي المحرق وتنسئ العشاء عليك انت والجرمل

اقرأ ايضاً