العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

سي إن إن: ترامب يقضي ليله ونهاره في مشاهدة قناتنا التلفزيونية

زعم جيف زوكر رئيس قناة "السي إن إن"، إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقضي "ليله ونهاره في مشاهدة المحطة بهوس شديد".

وكان ترامب هاجم "السي إن إن" مراراً ووصف أخبارها بـ "الكاذبة" وإنها قناة غير مشاهدة، ومنع مراسلها من تغطية موجز إخباري في البيت الأبيض الأسبوع الماضي.

وقال زوكر في مقابلة مع إذاعة أميركا الوطنية الخميس، "رغم مهاجمته باستمرار لقناة السي إن إن، إلا أننا نعلم أنه يمضي أيامه ولياليه في مشاهدتها بهوس شديد".

وكانت صحيفة نيويورك تايمز نقلت عن مسوؤلين في البيت الأبيض الشهر الماضي قولهم إن الرئيس الأميركي الجديد يقضي وقتاً طويلاً في مشاهدة القنوات الإخبارية، "حتى إنه وضع جهاز تلفاز في غرفة المعيشة الخاصة به".

وبعد تنصيبه بأيام كانت محطة فوكس نيوز تنقل بثاً مباشراً من خارج البيت الأبيض، وطلب المذيع من الرئيس ترامب إذا كان يشاهد القناة أن يطفيء الإضاءة ويشعلها مرة أخرى، وبالفعل تم إطفاء إضاءة غرفة في الطابق العلوي وإشعالها أكثر من مرة.

ونقلت وكالة الإسوشيتد برس الأسبوع الجاري عن مساعد لترامب قوله، إن الرئيس توقف عن التغريد في الصباح الباكر، لأنه وبسبب إنشغاله بإعداد خطابه أمام الكونجرس، لم يعد يشاهد برنامج مورننج جو على قناة "أم أس أن بي سي"، الذي يقدمه المذيع جو سكاربورو ويركز في جزء منه على الأخبار السياسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:31 ص

      علشان جدي مايشوف العالم الا من زاوية وحدة وبعين عورة

اقرأ ايضاً