العدد 5292 - الجمعة 03 مارس 2017م الموافق 04 جمادى الآخرة 1438هـ

نوفيتسكي ينوي خوض الموسم العشرين الأخير مع دالاس

حدد العملاق الألماني ديرك نوفيتسكي لنفسه هدفا يتمثل في خوض موسم 2017-2018 ليكون العشرين الأخير مع ناديه دالاس مافريكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وصرح نوفيتسكي (38 عاما) الذي بدأ مسيرته في الدوري الأميركي مع دالاس العام 1998، لاحد المواقع الرياضية "خوض 20 موسما مع فريق واحد سيكون شيئا عظيما".

واضاف سادس أفضل مسجل في تاريخ الدوري الاميركي "اعتقد بان كوبي براين (نجم لوس انجليس ليكرز سابقا) هو الوحيد الذي حقق هذا الرقم. فضلا عن أنى اكون قد بلغت الاربعين من العمر في نهاية ذلك الموسم".

وتابع "آمل ان انهي هذا الموسم بشكل جيد وان انجح في الموسم المقبل بأقل الاصابات".

وغاب نوفيتسكي عن 23 من اول 29 مباراة لفريقه هذا الموسم بسبب الاصابات المتكررة في وتر اخيل، علما بان عقده مع دالاس ينتهي في يونيو/ حزيران 2018 ويؤمن له اجرا سنويا يصل الى 25 مليون دولار.

وأحرز نوفيتسكي مع دالاس اللقب العام 2011، وكان اول لاعب اوروبي يخوض مباراة كل النجوم السنوية بين نجوم المنطقتين الغربية والشرقية، وحصل على لقب افضل لاعب في الدوري عام 2007.

ولم يضمن الجناح الالماني القوي الذي نشأ في نادي فورتسبورغ في مقاطعة بافاريا، حتى الان اللعب في البلاي اوف في ابريل/ نيسان، فدالاس يحتل حاليا المركز الثاني عشر (24 فوزا و36 خسارة) بفارق 4 انتصارات عن صاحب المركز الثامن الاخير المؤهل الى الادوار النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً