العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

"الشرق القطرية": مخالفات مالية في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وتشكيل لجنة تحقيق

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت صحيفة "الشرق" القطرية في عددها الصادر يوم الجمعة (3 مارس/ آذار 2017) أن الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية كلف رئيس الاتحاد الخليجي وعضو الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سالم الحبسي برئاسة لجنة التحقيق في المخالفات المالية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي تفجرت مؤخراً وأدت إلى استقالات بالجملة لأعضاء المكتب التنفيذي.

وأوضحت الصحيفة القطرية أن الإعلامي الكويتي سطام السهلي قدم استقالته من عضوية المكتب التنفيذي على خلفية الأحداث العاصفة التي يمر بها الاتحاد بسبب المخالفات المالية التي فجرت أوضاعاً صعبة نحو رئيس الاتحاد محمد قاسم.

وأكد السهلي – بحسب الصحيفة القطرية – عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أنه يدعم مقترح ناصر الفضلي بضرورة تشكيل لجنة تحقيق في الأحداث التي يمر بها الاتحاد، بسبب المخالفات المالية وعدم اعتماد التقرير المالي في سابقة هي الأولى من نوعها، والتي تسببت في انعدام الثقة في قاسم الذي وجد نفسه وحيداً في مواجهة الأزمة بعد استقالات متتالية لأعضاء المكتب التنفيذي ولم تقتصر هذه الاستقالات على الآسيويين فقط ولكنها شملت أعضاء المكتب من الخليجيين.

وشهدت الجمعية العمومية للاتحاد في كوالالمبور أحداثاً متسارعة بعد أن أعلن أكثر من عضو من المكتب التنفيذي رفضهم للمخالفات المالية والإدارية التي تسبب بها الرئيس مهددين بالاستقالة والإطاحة.

إلى ذلك، غرد المستشار الاعلامي وعضو الاتحاد الخليجي للإعلام الخليجي خالد الحسين على حسابه في "تويتر" أن جياني ميرلو قال: سنعالج الانفعالات في اتحاد آسيا للصحافة الرياضية بالتعاون مع القيادات في القارة وفق أنظمة اتحادنا الدولي.

وقال في تغريدة أخرى: "الكونجرس الآسيوي يكلف العماني سالم الحبسي برئاسة لجنة التحقيق في مخالفات الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً