العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

فريق "باس" يقدم أداء مميز ويتغلب على فريق وزارة الداخلية لدوري التنس

مدينة عيسى - اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل مباريات الدوري العام للتنس برعاية بتلكو، وقد تأثرت المباريات بالأمطار التي هطلت على المملكة مما تسبب في تأجيل عدد من المباريات، وأسفرت مباريات الأسبوع الخامس عن فوز فريق شركة باس على فريق وزارة الداخلية بنتيجة 7-2 إذ تأثر أداء فريق الداخلية بغياب عدد من اللاعبين الجيدين، في ظل اكتمال لاعبي فريق باس، وعلى رغم ذلك تمكن ثنائي الداخلية (عبدالله عبدالرضا، يوسف العيسى) من الفوز بمجموعتين، وكان أداء باس الأفضل وسيطر بصورة كاملة على المباريات ويحقق فوزا غاليا.

واستضاف فريق نادي البحرين للتنس على ملاعبه فريق النادي الفلبيني (ب) وألحق به هزيمة قاسية بنتيجة 8-1 بفضل أداء فريق البحرين للتنس الرائع وانسجام لاعبيه خاصة الثنائي (محمد كمال، نالان تشكوبا) و(أحمد جعفر، أحمد ضيف).

ويواصل فريق نادي البحرين للتنس تألقه في الأسبوع السادس وينزل هزيمة قاسية على ملاعبه بفريق النادي البريطاني بمستواه الضعيف وبنتيجة 9-0 ليخطو باتجاه المنافسة للوصول للمربع الذهبي للبطولة بأمل أن يظل الكأس بالنادي.

وكان فريق أنجلو كافيه فريسة سهلة استطاع فريق النادي الفلبيني (ب) اقتناصها والفوز بنتيجة 7-2، لكن ثنائي أنجلو (محمد رشدي، علي خليفة خالد) بذلا غاية جهدهما وفاز بمجموعتين 7-4، 7-0 وذلك خلال اللقاء الذي جرى على ملاعب اتحاد التنس بمدينة عيسى.

وتود اللجنة المنظمة للدوري من الفرق التي تأجلت مبارياتها أن تسعى لترتيب مواعيد أخرى لإقامة المباريات كي يتسنى انهاء البطولة في موعدها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً