العدد 5293 - السبت 04 مارس 2017م الموافق 05 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يثمن ثقة الأندية بتزكيته رئيساً

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ثقة الأندية الأعضاء المنضوية تحت مظلة الاتحاد، وذلك بعد تزكيته لرئاسة الاتحاد للدورة الانتخابية القادمة والممتدة حتى العام 2020.

وعبر علي بن خليفة عن اعتزازه الكبير بالثقة التي اُوليت له من قبل الأندية؛ لرئاسة الاتحاد المهم خلال الدورة الانتخابية المقبلة.

وقال: "نعاهد الجميع على أن نبذل جهودا كبيرة من أجل تطوير كرة القدم البحرينية على جميع المستويات".

وأضاف "ثقة الأندية الأعضاء بالجمعية العمومية لاتحاد الكرة محل فخر، وخصوصا أننا سنسعى عبر قيادتنا للاتحاد في الدورة الانتخابية الجديدة؛ لتقديم كل ما هو في مصلحة الرياضة البحرينية عموما، وكرة القدم على وجه التخصيص".

ولفت إلى أن الاتحاد سيحرص على السير وفق رؤى التطوير المنشود لرياضتنا المحلية، وذلك بالتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة، وتوجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد أن ثقة الأندية بتزكيته رئيسا للاتحاد حتى العام 2020 ستضع الكثير من المسئوليات على عاتق مجلس الإدارة الجديد الذي سينتخب في 15 مارس/ آذار الجاري، مشيرا إلى سعيه الجاد والحثيث؛ لتقديم خطوات تطويرية تنهض بمستوى لعبة كرة القدم البحرينية على المستويين الفني والإداري.

وقال إن إسعاد الأسرة الكروية خصوصا، والرياضية في البحرين عموما لن يتأتى إلا بتكاتف الجميع من الجهات المختلفة، مؤكدا أن باب الاتحاد سيكون مفتوحا للتعاون مع الأندية والجهات ذات بكافة السبل للعمل بما فيه مصلحة للكرة البحرينية.

وقدم رئيس اتحاد الكرة في ختام حديثه الشكر إلى إدارة نادي قلالي برئاسة جمع شريدة على الثقة التي أوليت له بتزكيته كمرشح النادي لرئاسة الاتحاد في الدورة الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً