العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

"VIVA البحرين" تشارك في النسخة الثانية عشر من مؤتمر Capacity Middle East

أعلنت VIVA البحرين عن مشاركتها في النسخة الثانية عشر من مؤتمر الشرق الأوسط للسعات 2017 (Capacity Middle East)، حيث سيتجه نخبة من كبار مسئولي VIVA للقاء أبرز خبراء القطاع وكبار التنفيذيين من شركائها وزبائنها لمناقشة احتياجات الاتصالات الدولية المتنوعة لقطاع الأعمال في المنطقة.

وستعرض VIVA أيضاً في إطار رعايتها الذهبية للحدث المرموق مجموعة من أحدث خدمات الاتصالات الدولية ذات المستوى العالمي التي تهدف لتعزيز الشركات الدولية والنواقل.

ويعتبر مؤتمر الشرق الأوسط للسعات الذي سينعقد في فندق جراند حياة دبي خلال الفترة من 7  وحتى 9 من مارس/ آذار، أحد أبرز الأحداث التي تجمع كبار مسئولي القطاع من مختلف أنحاء العالم لمناقشة أحدث المنتجات والخدمات فيما يخص موفري خدمات الاتصالات، وخدمات النواقل بالجملة، وموفري خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات.

وستسلط VIVA الضوء على أحدث خدمات الاتصالات الدولية التي تربط مختلف نقاط أعمال الشركات العالمية بسهولة وأمان مع شبكة VIVA. وتطلع VIVA أيضاً إلى توسيع نطاق شبكتها إقليمياً ودولياً بالتعاون مع أبرز مشغلي خدمات النواقل لتستطيع بذلك توفير خدمات دولية لإدارة البيانات مثل الخطوط الدولية المؤجرة، وخدمات MPLS والايثرنت لزبائنها. كما ستعرض VIVA أيضاً مجموعة من خدمات مركز تبادل بروتوكولات الانترنت العالمي"GIPX"، ومركز البيانات، وخدمات التجوال.

وتأتي مشاركة VIVA البحرين بالمؤتمر ضمن التزامها بتمكين قطاع الأعمال ومساعيها لدفع عجلة التحول الرقمي في البحرين. ومن خلال لقاء ممثلي شركائها الإقليميين والدوليين، تهدف VIVA لتعزيز علاقاتها الاستراتيجية لتقديم أحدث منتجات الاتصالات والخدمات في العالم لزبائنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً