العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

تكريم بابكو لرعايتها الماسية لكأس جلالة الملك لكرة القدم 2016-2017

تم مؤخراً تكريم شركة نفط البحرين (بابكو) لرعايتها الماسية لكأس جلالة الملك لكرة القدم والذي نظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الرياضي 2016-2017. وبهذه المناسبة، تفضل مشكوراً ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم شركة بابكو، ومنح درع الرعاية إلى نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق نيابة عن شركة بابكو إبراهيم طالب.

وخلال حفل التكريم تم الإشادة بدور شركة بابكو في مؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بمنظومة الرياضة البحرينية، وحرص الشركة على دعم الفعاليات الرياضية الطموحة التي تصب في مصلحة الوطن. وبهذه المناسبة، أوضح إبراهيم طالب قائلا: "إن مبادرة بابكو تندرج ضمن أولويات الشركة في تجسيد رؤى القيادة الرشيدة في دعم قطاع الشباب والرياضة بالبحرين". وأشار إلى الدور الفعال الذي تضطلع به المؤسسات والشركات الوطنية في دعم مسيرة الرياضة البحرينية وفق الطموحات والتطلعات المنشودة.

واختتم حديثه قائلا: "إن شركة بابكو يحدوها الشعور بالفخر والاعتزاز بالمشاركة في دعم تلك الفعالية الرياضية الجليلة وفق توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بضرورة دعم مسيرة الرياضة البحرينية وتأكيد المكانة المرموقة للرياضة البحرينية على خريطة الرياضة العالمية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً