العدد 5294 - الأحد 05 مارس 2017م الموافق 06 جمادى الآخرة 1438هـ

الهيئة الملكية الأردنية للأفلام تمد الموعد النهائي لطلبات برنامج راوي لكتّاب السيناريو

يستهدف المؤلفين الموهوبين في العالم العربي...

الوسط - المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام عن مد الموعد النهائي لاستقبال طلبات المشاركة في الدورة الثالثة عشر من برنامج راوي لكُتَّاب السيناريو إلى 19 مارس/ آذار 2017 منتصف الليل بتوقيت الأردن، وذلك لإتاحة الفرصة لكُتّاب السيناريو العرب في تطوير مشروعاتهم الروائية تحت إشراف مؤلفين محترفين من خلال جلسات فردية مكثفة مع المشاركين تمكنهم من التعمق بمشاريعهم والعمل على إنماء مهاراتهم الروائية، وتبادل الأفكار للوصول إلى حلول إبداعية في المراحل المختلفة من كتابة السيناريو.

وتبدأ الورشة يوم 7 يوليو - تموز وتنتهي 11 يوليو، وتُدار ورش راوي بالتعاون مع معهد ساندانس، وقد وصل عدد كُتَّاب السيناريو العرب الذين دعمتهم الورشة في دوراتها السابقة إلى أكثر من 70 مؤلف.

ويتم تقديم الأعمال عن طريق ملء نموذج الطلبات في نسخته الإلكترونية Word عبر الرابط: www.film.jo/Contents/How-To-Applyar.aspx أو إرساله من خلال البريد الإلكتروني rawi@film.jo باللغة الإنجليزية أو العربية، كما يجب أن يكون المتقدمون من كتّاب السيناريو العرب المستقلون بغض النظر عن بلدهم أو مكان إقامتهم، وأن تكون مشاريعهم هي الروائية الطويلة الأولى أو الثانية.

وقد تأسست الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في تموز 2003، وهي هيئة عامة ذات استقلال إداري ومالي تهدف للمساهمة في تنمية وتطوير قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في الأردن على مختلف أنواعه. تنظم الهيئة ورش عمل وعروض أفلام وتقدم خدمات إنتاج.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً