العدد 67 - الإثنين 11 نوفمبر 2002م الموافق 06 رمضان 1423هـ

محطات

دعوة للاتحادات لمناقشة خدمات مختبر الأداء الرياضي

حرصا من المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تفعيل استخدام المرافق الرياضية الجديدة والاستفادة من الخدمات التي توفرها لجميع الاتحادات والأندية الوطنية، وجه مدير إدارة الشئون الرياضية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تعميم خاص أمناء سر الاتحادات الرياضية إلى حضور اللقاء الذي سيعقد في تمام الساعة الثامنة من مساء الجمعة 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمقر مختبر الأداء الرياضي بأستاد البحرين الوطني، ذلك في إطار الاهتمام بتفعيل دوره. وتمت دعوة مدربي وإداريي المنتخبات الوطنية لمناقشة أنواع القياسات والاختبارات التي سيقوم بها المختبر للاعبين في هذا اللقاء.


مشاركة 10 أندية في دورة (معا في حب البحرين)

أعرب الشيخ محمد بن راشد بن خليفة آل خليفة وشقيقه الشيخ عبدالله بن راشد بن خليفة آل خليفة عن اعتزازهما وسعادتهما بتنظيم واقامة الدورة الرمضانية الخامسة للأشبال لكرة القدم والتي تقام في هذا العام تحت شعار (معا في حب البحرين اولا) وذلك بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية التي شهدتها مملكة البحرين.

ورفع الشيخان محمد وعبدالله إلى مقام صاحب العظمة الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى خالص وعظيم التهنئة والتبريك بنجاح الانتخابات النيابية والمشاركة الشعبية الكبيرة والفعالة فيها.

وبهذه المناسبة ومناسبة اقامة الدورة الخامسة تقدم الشيخان محمد وعبدالله نجلا الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الهجرة والجوازات إلى جدهما صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بعظيم الشكر والتقدير والامتنان على الرعاية الكريمة والتوجيهات الحكيمة والدعم الذي يلقيانه من لدن سموه... ودعمه الخاص لهذه الدورة لما لها من ايجابيات وانعكاسات على ناشئة البحرين واتاحت الفرصة لقضاء وقت مفيد في أجواء تنافسية شريفة.

من ناحية أخرى رحب الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة باقامة مباريات دورة الشيخ محمد والشيخ عبدالله نجلي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة الرمضانية الخامسة للأشبال لكرة القدم على ملعبه (ملعب خليفة بن راشد) بالرفاع، دعما وتشجيعا للدورة والمشاركين فيها.

وسيعقد في الساعة التاسعة من مساء اليوم بمجلس الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة الاجتماع الفني العام للدورة بحضور رئيس واعضاء اللجنة المشرفة على الدورة وممثلين عن الفرق المشاركة سيتخلله عرض ومناقشة لائحة الدورة ونظامها وطريقة اقامة المباريات، كما سيتم اجراء قرعة توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين... وقد اعدت اللجنة المشرفة على الدورة هيكلا مقترحا لجدول المباريات.

ومن المتوقع ان يصل عدد الفرق المشاركة في الدورة إلى عشر فرق ستوزع إلى مجموعتين وسيكون من بينها فريق الشيخ محمد بن راشد آل خليفة... إلى جانب فرق اندية الرفاع - الشباب - الزلاق - البديع والرفاع الشرقي.


ثلاثة أجانب فقط لكل فريق في كأس الاتحاد

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم نشرة عامة إلى الاندية الاعضاء تنص على «انه يسمح بمشاركة ثلاثة لاعبين أجانب مع كل فريق في مسابقة كأس الاتحاد وشووت فقط للموسم الرياضي الجاري.


افتتاح مبسط لدورة الجنوب الرمضانية

تم مساء أمس افتتاح دورة الجنوب الرمضانية السنوية 2002 لكرة القدم لأهالي قرية عسكر.

وفي البداية ألقى جمعة الكعبي كلمة اللجنة المنظمة وثمن فيها جهود الشركات والمؤسسات الداعمة للدورة متمنيا النجاح والتوفيق لكل الفرق المشاركة، أعقبتها كلمة لعضو المجلس البلدي خالد البوعينين الذي أثنى على جهود اللجنة المنظمة في دعم العلاقات بين أبناء البلاد من خلال تنظيم مسابقة كروية يتنافس فيها الشباب تنافسا شريفا يعكس مدى اللحمى الموجودة بينهم.

وألقى عضو المجلس النيابي محمد ابراهيم الكعبي كلمة رحب فيها بالحضور وتمنى للقائمين على تنظيم الدورة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح وتحقيق الأهداف النبيلة التي وضعت للدورة، تلتها كلمة لحمد خميس الرميحي تحدث فيها عن فريق جو معربا عن امنياته بنجاح الدورة، أعقب ذلك سحب القرعة من قبل اللجنة المنظمة التي توجهت بجزيل الشكر إلى جميع من ساهم في انجاح الافتتاح العائلي للدورة متوجهة بشكر خاص للعميد الركن ناصر راشد الكعبي والمقدم سند ابراهيم الفضالة وجمعة ناصر الكعبي وعريف الحفل خليفة خميس الكعبي.

ومن المقرر أن تبدأ أولى مباريات الدورة مساء هذا اليوم.


فوز «المرحوم» في دورة عواجي

ضمن دورة حبيب عواجي السادسة لكرة القدم تعادل الفريقان شركة أنيرجي مع النجم (ب) صفر/ صفر في المباراة الأولى. وفي المباراة الثانية فاز فريق المرحوم على النجم (أ) 3/ صفر وسيلتقي اليوم الثلثاء شركة آلتك مع كوكا كولا في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية سيلتقي اللجنة العامة لصندوق التقاعد مع BMMI على ملعب عواجي بقرية بوقوة.


بدء بطولة كأس وزير التجارة لكرة القدم

انطلقت بطولة كأس وزير التجارة والصناعة لكرة القدم مساء يوم الأحد على صالة مركز البحرين الدولي للمعارض بإقامة مباراتين، ففاز في المباراة الأولى فريق المعارض على فريق الشركات 18، سجل باسم العليوات هاتريك وكل من علي فردان وجعفر هدفين وسجل الهدف الوحيد للشركات رياض باقر، فيما فاز في المباراة الثانية: السجل على حماية المستهلك 13/1، سجل للسجل علي سرحان 6 أهداف ومحمود الحايكي هاتريك وكل من ميرزا منصور ومحمد علي وإبراهيم الجميري ويحيى عبدالرسول هدفا، وسجل هدف حماية المستهلك عبدالجليل من ضربة جزاء.


فوز الأهلي والنجمة وتوبلي في دورة أشبال الوطن

ضمن دورة اشبال الوطن الرمضانية لكرة اليد التي ينظمها نادي توبلي اقيمت مساء أمس ثلاث مباريات ففي المجموعة الأولى فاز الاهلي على التضامن 17/10 وتوبلي (ب) على الدير 12/11 فيما فاز النجمة على سماهيج 20/14 ضمن المجموعة الثانية.

وتقام ثلاث مباريات اليوم، ففي المجموعة الاولى يلتقي توبلي (ب) مع الشباب (ب) والاهلي مع ام الحصم فيما يلتقي ضمن المجموعة الثانية النجمة مع الاتحاد والاتفاق مع توبلي (أ) وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الذي يستمر لغاية يوم الأحد السابع عشر من الشهر الجاري علما بأن جميع المباريات تقام على ملعب نادي توبلي (المنظم).


دورة رئيس نادي المحرق

بحضور رئيس واعضاء اللجنة المنظمة لدورة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس نادي المحرق الرمضانية للألعاب الشعبية أقيمت مساء أمس أولى الادوار التمهيدية لمسابقة الدومينو فاز يوسف سالم على حمد شمس 2/صفر، وسعيد مذكور على عيسى الشروقي 2/صفر وحسين على جاسم بوزبون 2/1 وخالد الحادي على ياسر فاروق 2/1، وفي مسابقة الكيرم لم يجد بطل المسابقة العام الماضي صعوبة في اللقاء بعدما تمكن من الفوز على أحمد المرباطي 2/صفر. وفاز أمير عبدالله على جاسم بوزبون 2/صفر. اما في مسابقة الدامة فقد تمكن عبدالله شريدة من الفوز على راشد شريدة 2/1، وقد شهدت مباريات الدومينو خسارة بطل الدومينو للعام الماضي

العدد 67 - الإثنين 11 نوفمبر 2002م الموافق 06 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً