العدد 67 - الإثنين 11 نوفمبر 2002م الموافق 06 رمضان 1423هـ

المالكية وسترة يبحثان عن النقطة الأولى والشرقي يواجه الاتحاد

ضمن مباريات الاسبوع الثالث لمسابقة كأس الاتحاد وشووت لكرة القدم تقام الليلة مباراتان، ففي المجموعة الثانية يلتقي سترة مع المالكية ويلتقي الرفاع الشرقي مع الاتحاد ضمن المجموعة الثالثة.

فمباراة سترة مع المالكية من المتوقع ان تكون متكافئة بحسب معطيات مجرى مباراتيهما السابقتين... إذ لعب سترة مباراتين وانهزم فيهما من الاهلي بنتيجة كبيرة من الاهداف قوامها 6 أهداف وخسر في الثانية من النجمة بهدفين لهدف، بينما المالكية لعب مباراة واحدة فقط ولم يحضر مباراته الثانية بسبب حالة وفاة في القرية إذ انهرم في مباراته مع النجمة باربعة اهداف مقابل هدف، لم يقدم الفريقان العرض الذي يشفع لهما حتى بالتعادل في مباراتهما الأولى ولكن سترة في مباراته الثانية اضاع الكثير من الاهداف السهلة وكان هو الافضل في المباراة لذلك هو الليلة يطمح في ان يواصل عرضه الجاد والقوي وينهيه لصالحه، والمالكية الذي يلعب من دون مدرب هو الآخر يشكو من عدم انتظام اللاعبين مع مساعد المدرب علي كاظم الذي يبدل جهدا كبيرا.

اما المباراة الثانية والتي تجمع الرفاع الشرقي والاتحاد فمن المتوقع ان تكون اكثر قوة واثارة من المباراة الأولى لتقارب المستوى بين الفريقين.

الرفاع الشرقي يدخل المباراة برصيد 4 نقاط من مباراتين، من فوز على الاتفاق وتعادل مع البسيتين... تغلب على تشكيلة الفريق مجموعة كبيرة من الشباب الذي يهدف من اجلها المدرب سلمان شريدة إلى خلق فريق قوي، اما فريق الاتحاد الذي هو الآخر يلعب بمجموعة كبيرة من الشباب يدخل المباراة برصيد 3 نقاط من مباراتين إذ خسر مباراته الأولى من الرفاع صفر/4 وفي مباراته الثانية قدم الاتحاد عرضا جيدا استطاع ان يتوجه بفوز على (الحالة)، يسعى اليوم إلى مواصلة تحديه للفرق الكبيرة

العدد 67 - الإثنين 11 نوفمبر 2002م الموافق 06 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً