العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

كونتي يشيد بأداء لاعبيه بعد فوز تشلسي على ويستهام

أشاد المدير الفني لتشلسي الإيطالي أنطونيو كونتي بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على مضيفه ويستهام 2-1 مساء الاثنين في ختام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل إيدين هازارد ودييغو كوستا هدفين في الدقيقتين 25 و50 ثم رد ويستهام بهدف وحيد في الوقت القاتل سجله مانويل لانزيني، ليرفع تشلسي رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة ويستعيد فارق النقاط العشر الذي يفصله عن أقرب منافسيه توتنهام صاحب المركز الثاني.

وقال كونتي "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة فرضنا خلالها سيطرتنا"، ولكنه في الوقت نفسه أبدى أسفه على الهدف المتأخر الذي سكن شباك فريقه.

وأضاف "التفريط في نظافة الشباك في النهاية ليس جيدا. علينا أن نتطور في هذا الجانب. ولكنني سعيد. لقد أظهرنا تركيزا والتزاما هائلين وحماسا شديدا للفوز".

وتابع "علينا أن نستمر. من المهم أن نحصل على الراحة ثم نستعد لمباراة (دور الثمانية في) كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد (المقررة يوم الاثنين المقبل)".

ومن جانبه، أبدى هازارد عقب مباراة أمس أمله في حسم لقب الدوري مبكرا، وذلك بعد أن حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في عشر مباريات متتالية.

وقال هازارد "نرغب في حسم اللقب بأسرع شكل ممكن لنعيده من جديد إلى ستامفورد بريدج (معقل نادي تشلسي)."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً